المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو سويتوا أو شو بتسوون لو..

اخت اختي
14-06-05 ||, 07:46 PM
السلام عليكم..http://www.bindubai.com/music/abdalmjed_trdene_bker.ram
في موضوع ودي أطرحه وأسمع آرائكم

جد مرة اختج، صديقة عمرج، حد يقربلج عرس؟؟

أنا اختي عرست.. وبكل صراحة أنا ضايعة ألحينة بدونها..
قبل لو شو يستوي، حتى لو بمشي خطوة وحدة أقولها وأسألها.. و ألحينة هي في شهر العسل.. الله يسعدهم و يحميهم من كل شر..

ألحينة انتوا خبروني شو سويتوا أو شو بتسون يوم أقرب شخص لكم عرس أو عرست؟؟؟

ورديّـه
14-06-05 ||, 10:44 PM
مممم اقرب ربيعاتي عرست وعسب ما غثها طبعن ( قصدي أول فترة زواجها ) تقربت اكثر من ربيعتي الثانية

يعني عوضي شي بـ شي و يوم بتستقر اختج انشالله سيري سكني وياها ولا تزعلين ^.^

الله يوفقكم

دموع قلم
15-06-05 ||, 01:08 AM
وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركـاته,,

غـاليتــي
.. أخـــت أختــــي ..

لـدي أخـت تصغـر عنـي بسنـة, وفي المـدرسـة يسـومنهـا توأم روحـي, لأننـا دائمـا مع بعضنـا البعـض,
ولا تتصـورين كـم نحـن قريبـين من بعضنـا البعـض, فـ كـأننـا روحيـن في جسـد واحـد, والحمـدلله
اشتهـرنا فـي المـدرسـة بسـبب تعـاونـا وحبنـا لبعـضنا البعـض مع اهتمـامنا بـالدراسـة أيضـا, فـنادر
ما نـرى أخـوات بهـذه الطريقـة!!

أحيـانا عنـدما اتحـدث مع أختـي, أقـول لهـا: لـن اتـزوج قبلـكِ ولـن اتـركـكِ, وسـ نتـزوج في نفـس
اليـوم بـإذن الله !!, وأحيـانا عنـدما أفكـر لـوحدي, كيـف هـي حيـاتـي ستكـون دونهـا, وماذا سـأفعـل؟!
سـرعـان ما تسيـل الدمـوع من عينـي, لأنهـا هي الإنسـانة الوحيـدة التـي لم ولـن أفـارقهـا أبد ما حييـت

اعلـم يـا عـزيـزتي .. أخـت أختـي .. كـيف هـو شعـوركِ وأنتـي بعيـدة من أختـكِ, ولكـن حاولـي أن
تستغليـن هـذه اللحظـات التـي تعيشينهـا بعيـدة عن أختـكِ فـي التقـرب إلى الصـديقـة الوفيـة لكِ,
واحـــــــــــــــــذري من اللجـوء إلى الغــريـب, وأدعـو الله أن يعينـكِ ويـرعاكِ ويحفـظكِ من كل سـوء

:)

فضفضـتكِ هيجـت في نفسـي الكثيـــر والكثيــــــر

واعـذرينـي فقـد أخـذت الكثيـــــر من وقتـكِ

اخت اختي
15-06-05 ||, 01:09 PM
مشكورة اختي عالمرور

لا تحاتين.. أنا بس أترياها اترد من شهر العسل!!

اخت اختي
15-06-05 ||, 01:16 PM
اختي دموع القلم.. هي أصلا مب اختي، هي كانت في السابق صديقتي وألحينه أقرب الناس لي حتى أقرب من توأمي.. أنا أصلا محظوظة إني أعرفها.. ما أقدر أتقرب من أي حد ثاني لأن ما في حد مثلها فليش أقص على عمري وأضيع وقتي؟!! أنا بس بترياها اترد من شهر العسل.. الله يحفظهم ويسعدهم.. اللهم آمين :)

مزون
15-06-05 ||, 06:57 PM
فديتج لازم تتعودين تعتمدين على روحج
يعني ان شاء الله انتي بتعرسين بعد بتروحين بيت ريلج
فانا اقترح انج تبدين تتعودين على روحج
السموحـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة

اخت اختي
15-06-05 ||, 10:52 PM
مشكورة اختي مزون عالمرور.. إن شاء الله، بس تبين حد وياج خاصة إنها أكبر مني فأحس إنها مثل ظهري..
ماااااااااااااااااا أقدر... الله يخليها ويطول بعمرها.

مشكورة اختي مزون

الجنيه
16-06-05 ||, 11:56 PM
عادي حبوبه تعودي على هالشي وحاولي ما أتخلين هالشي يأثر عليج وايد
يمكن بتشوفينها مشغوله عنج في بداية حياتها الزوجيه يعني لين تستقر وتتعود على حياتها اليديده بس ان شاء الله راجعه لج وما راح تتغير ,,,
أنا عن نفسي يوم عرست ربيعتي الي هي توأم روحي تخبلت كنت أغار من ريلها :fa44: تدرين يعني هي بداية حياتها الزوجيه محتايه أنها تتأقلم ويا حياتها اليديده ومسؤولياتها ...
بس بعد فتره عادي ولا جنها عرست ولا جنه عندها أثنين من العيال مخبليبها ......

عقبالج حبوبه ....

اخت اختي
17-06-05 ||, 12:47 AM
مشكورة اختي الجنيه عالنصيحة.. ما اتقصرين الغالية..
أدري إنها ما بتتغير لأنها... ما أعرف شو أقولج عنها، ما أقدر أوصفها..
المهم، مشكورة الغالية ما اتقصرين