المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألا لعنة الله على ×× الأمريكية ××

أحلى منصوري
31-05-05 ||, 02:55 AM
السلام عليكم

الصراحـة تعبنــا / ما عرفنــا نشتكـي علىمنــو وعنــد منــو / كلهـم شــرات بعــض / تتعــب وتضغـط عمــرك وتحرم نفسك منأشــيــاء وايــدة وآخــر شي ماشي نتيــجة / معدلك في تنـازل مستمــر وما يوقفـه أيشي إلا نهايـة المرحلـة الجامعيــة / الويد إنك مالنــا مضغــوط / ادرس وشل معاككتبتك للبيــت / امتحان ورى امتحــان / 3 ميدتيرمات فيزكس : 2 ماث : 2 كيميستري : 1هندسـة : ا لغـة ::: غيـر الفاينلات / والألعـن من هذا معدلك اللي يهبـط بشكل دوري / صـدق هالجامعـة أخـس جامعـة في الدولـة من ناحيـة توزيــع الدرجــات / إذا ماكانت في العالــم / يخبروني ربعيه اللي يدرسون في أحســن الجامعـات في أمريكـا / إذا تعـبت يعطونك حقـك والتقديــر موجود / يعني ربعيـه مستواهم أقل عن مستوانا نحناللي دخلنـا الأمريكية / بس معدلاتهم أعلى عنـّـا بوايــد / وديمـاً يروحون رحلاتلمناطق ثانيـة في الويد اند / بس نحــن لا شرات الحميــر نكرف وأبداً ما يبيـن أيشي من اللي نتعبـه ..

الخلل في جامعتنــا واضــح ألا وهو ///

الدكـاتــرة " عــرب " جــرب / حول الـ 90 % من الدكـاترة عرب وعندهمجنسـيــات أجنبيــة ومنهم متزوجيـن بأجنبيــات / يعني صدق دكاترتنـا " حميــر " / لأن عندهم مبـدأ وصـخ شراتهـم / إذا كنت " بنيـه " بيحطونك على راسهــم وبيعطونك أكثــر من حقـكبوايــد / البنت اتروح له المكـتـب / تتضحك له وتضل هي بنـت مميـزة عنـك عندالدكاتــرة / ولو كانت هالبنت ما اتروح عنــده / بعد اسمها يكون محفــور في راسـه / حتى البنـات المحترمـات بعد لهن الأولويـة في الدرجات العاليـة أكثــر عنـّـا / يعني لو الله خلقني بنـت كنت بمشـي في هالجامعـة " اللعيـنــة " / ولازم إذاكنت ولد وتبى اتيب علامات عاليـة لازم على الأقل اتزور الدكـتور كم مرة في المكتـبعشــان اتبيـن لـه إنك شاطـر وانك مهتـم / في هالكورس : يبت في أول ميدتيرم فيالمـاث 93 من 100 والثاني 101 من 100 ومع هذا ما طلعـت بـ A / لــيــش يا تـرى ؟؟ / أولاً أنا ولد هب بنـت / ثانيـا ما زرت الدكتور ولا مرة في المكتب لأني فاهم المادةوالحمد لله / مصاخـة غيــر في هالجامعــة / لو حصلت الحينـة بعثـة خارجيـة صدقونيبســافــر وبودّر هالدول العربيـة " الفاشلة " اللي دوم تحكم تصرفاتهـمالبنــات / لا اتقولون ليـه هب كل دكاترتكم شرات بعـض / برد عليكم حول 90 % منهمشرات بـعـض / البنت مفضلة عندهـم ..

ألا لعنـة الله على الأمريكيـة

والسموحه

..

عايش وهم
31-05-05 ||, 03:18 AM
السلام عليكم

أحلى منصوري

عيني إحوّلت و أنا أقرى من كثر العصبيه شكلك نسيت مفتاح المسافه .

ياخوك هد أعصابك هذا الشي وارد يعني بصراحه أنا لو كنت دكتور و ياني جنس لطيف يطلب مساعده أكيد بوافق :fa36: هذي غريزه في الذكور و لو ياني واحد شرات أحلى منصوري أكيد برفض :fa55: لأنه جنس خشن بعدين يا أحلى منصوري إنته ما عندك مفاتن تحفز غريزة الدكتور :crazy: على مد يد العون و ما عندك النظره الخجوله اللي تهلك :fa46: الدكتور و تخليه يتعاطف وياك .

لكن خلنا نكون حقانيين المدرسات أو الدكاتره من الإناث تراهن ما يرحمن البنات و يراوونهن الويل هذا بالنسبه للجامعات و الكليات الثانيه يعني حتى البنات متلعوزات من هالشي .

على حسب تقديري

الدكتور الذكر يفضل الجنس الناعم مثل ما قلت بس تبى الصدق اذا كان هذا واقعكم تراه ما ينسكت عنه لأنه وايد مبالغ فيه على العكس من الكليات الثانيه و لو إنه موجود بس مب بالصوره الفظيعه اللي تتكلم عنها (الأمريكيه) فعلا وباء .
أما عن الدكتور الأنثى تكون عادله بين الجنسين في أغلب الأحيان و السبب واضح ما يباله كلام ..

والله مب عارف كيف أواسيك ربي يكون في عونك بس .

هد أعصابك فديت خشمك .

أخوك عايش .

أحلى منصوري
31-05-05 ||, 03:37 AM
اخويـه " عايش "

خلني أقول لك حادثـة صـارت هالسمستــر معانــا وخلاف بعـقـّـب عليك مــرة ثانيـة ..

عندنــا في الكلاس بنــت لبنانيــة / دوووم اتروح للدكتور المكتــب / ويا ريت لو كانت حلــوة يعلها السقـــم / وكلاسي الساعه 8 ودوم اوصل الكلاس قبل الدوام بعشـر دقايق تقريباً / ويوم احدر الكلاس ألقى اربيعيه يالس ويذاكر وخاصة يوم يكون عندنـا كوز " امتحان بو 10 دقايق " / مرات انشده ذاكرت ويرد عليه يقول ما عندنـا كوز وأقول له منو قال لك يأشر على اللبنانيـة / ومرتيــن اتكنسلت الكوزات بسبتهـا / ومــرة اتكنسل درس واحــد وكل العلوم ناخذها منها وخلاف يوم ايي الدكتــور ويقول شرات كلامهــا بالضبـــط / ولا .. ازيدك من الشعــر بيــت يصلح ورقتها قدامهــا ويتساهل معاها وانا يوم اسلم ورقة الكوز يقلبها على ظهــرهــا :laugh:

ليه عودة

..

أحلى منصوري
31-05-05 ||, 03:53 AM
صدقوني بشتكي على هالمشرف العام :fa44:

ليش يعدل تعقيبي :fa56:

تعال بـ :fa38: في سيح الشعيب
..

مايهزك ريح
31-05-05 ||, 08:23 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ محد قالكم تدخلون جامعة مختلطة يلا موتوا غصة حمدالله انا درست في جامعة الإمارات وما كنت اعاني من هالشي :fa44:
حليلك والله انك كسرت خاطري :fa46:

العجيبة
31-05-05 ||, 08:33 AM
حليلك والله شكلك صـدق تعــانــي

ما شاء الله ع اللبنانية .. رويتر الصف .. خ خ خ

شكـلك انصـدمـت بواقـع الجامعه ومب عارف شو تسـوي .. تعترض ولا تزعـل وتيلس مكـانك أو إنك تندم عاللي فات يوم رفضت البعثات

بـس أنـا أعتقــد ان البنـات أشطـر من الاولاد عشان جي علاماتكم أقــل ..

يالله شـد حيـلك ونظم وقتك والله يكـون في عونك

أحلى منصوري
31-05-05 ||, 08:52 AM
عدنـــا ‘‘

..

عايــش بــن وهـــم ,,

الصراحـة إنــت دكتــور خربــان / عيل بروح بشتري ليه بعض المفاتن وبركبهـا أو بلصقهــا / شو رايك بتعطيني سالفـة :laugh: / الغريزة محد يروم يتحكم إبها / بس الظلم نروم نتحكم بـه / والإنصاف مطلوب / ومن يوم ورايح بحط مكياج من بودي شوب " خاص بس ليه أنـا :fa44: " / وزر المسافة يخترب لحاله مسكين يوم يشوف شرار عيوني قد بدأ في الخروج :fa56: / وإنت طريت المدرسات مع الطالبات بس هل كيف يعني " ركز على هل كيف " الطلاب هب مظلومين من مدرسينهم في الجامعات الذكوريـة !!!/ مظلومين بس هب شراتنـا ولا بعد زطوط في الدرجات وااايد :fa55: / اتقول كأنهم دافعين شي من جيبهم :fa44: / وعدك ما شفت شي عن كوارث الأمريكية وخاصة مع التسجيل والمدرسين " الله يعزكم ما ابى اقول ذاك اللي يمشي على أربع .. افهمها انت :woot: " رغم إنك تدفع لهم مبالغ خيالية للكورس الواحــد / الله يعين الجمييع ويعل مدرسيني كلهم من الجنــس الناعـم :blush: " أحسن من الجنس الخشن "
خلني ابكي على الأطلال :wacko:

تحياتي لك ولمرورك الكريــم
ربي يوفقك

والسموحه

أخــوكم
أحلى منصوري

أحلى منصوري
31-05-05 ||, 08:57 AM
ما يهـزك ريــح ..

من ويــن ظاهــر القمــر اليوم :look:

ودامك بترد على مواضعي عيل دوم بكسـر خاطـرك :fa56:

حالتنــا يُرثـى لهــا :sad:

تسلم طويل العمـر على المرور ..

وربي لا هانك

أخــوكم

أحلى منصوري

الــــوردة الحمــــرة
31-05-05 ||, 09:00 AM
ما اعتقد البنات اشطر

وانا اشوف السبب مثل ما قال عايش وهم لانهم جنس لطيف والدكاتره ذكور وهذا مب بس في الكليات في كل مكان انا داومت في الاتصالات مؤقت وشفت الموظف اذا يته بنت ياسلام كيف يعاملها يعاملها احسن معاملة ويحاول يطلعلها رقم حلو بس لو ياه واحد من الشباب يقوله هاذي الارقام الموجودة عيبتك خذها ما عندنا غيرها وهو مناك خاشنهم وفرق في معاملته بين الذكور والاناث.

وحتى الاناث بصراحة في منهم نفس الشي.. والسموحة هاذي وجهة نظر :fa44:

مايهزك ريح
31-05-05 ||, 11:41 AM
مرحبا المنصوري ..انا دايما موجود واقرى مواضيعك بس ما عندي وقت ارد عليك ..لأني مشغول ..
والله يعينكم على ما ابتلاكم ..
وشو اخبار منصوري الدوله ..ربه ابخير
سلم لي عليه ..

حلم الطفوله
31-05-05 ||, 12:02 PM
يعني لو الله خلقني بنـت كنت بمشـي في هالجامعـة " اللعيـنــة

أحلى منصوري ...منقوووووووود ماعدنا بنات نوديهن أمريكيه:laugh:

استهدى بالله ...هالشيء تقريبا بكل الجامعات ...الله يعين

خذ بالأسباب ....واحشر الدكاتره بمكاتبهم ..وتعمد تسأل حتى لو كنت فاهم ...

حط ببالك إنك اخترت هالجامعه بإرادتك ...وبهالحياة ماشيء سهل ...علشان تحقق هدفك لازم تسعى

يعني لازم تتعب علشان تحس بنتيجة جهدك...وضاعف ساعات دراستك..

هل كيف وبعد ها كله ما اقتنعت .... أكيد بعدك امعصب :laugh:

الله يوفقك يا أخوي ويوفق الكل وياك

فطمطم
31-05-05 ||, 12:33 PM
صح هالشي في كل الحامعات موجود

انا في الجامعة أحس انه الدكاترة يعاملوني أحسن عن المدرسات بمليون مرة

يحترموني و يحشموني أكثر عن المدرسات

و العكس صحيح بالنسبة للذكور

الله يعينك اخوي المنصوري

سير شوفلك مس تدلعك بدل ما انت تتذوق مرارة و قسوة الدكتور

ههههههههههههههههههه

ترا الحريم يدلعون الاولاد

و الرياييل يدلعون البنات

هههههههههههههههههه

الام تدلع الولد

الاب يدلع البنت

و هذه هي الحياة

الغاليه
31-05-05 ||, 02:59 PM
السلام عليكم ,,

اخويه انا حاسه بمعاناتك وفاهمتها .. ومب انت رووحك اتقوول انه جامعتكم اخس جامعة في توزيع

ال Grades ,, نحن بعد انقووول نفس الشي لانهم ايسوون لنا curving down لانه عندهم نظام انه لازم في الكلاس ايكوون فيه عدد شويه من الايه وشويه من البي .. يعني محددين الدرجات ,, ونادرا جدا ايسوون

curving up غير في المواد الصعبه اللي كل حد راسب فيهااو ماخذ فيها D في حالة الله انعم عليه شرات الماث والكالكولس وغيرها ..

بس الدكاتره الامريكيين من اصل عربي احسهم احسن عن الانجليز الانجليز .. احس حتى درجاتهم العلميه أعلى وكفاءتهم التدريسية عاليه ... بس في العلامات زطوووووط جنه حد بيذبحهم لو عطوا حد ..

وعن التمييز .. ماقوولك انهم مايميزووون وهاييلا يبالهم انك تشتكي عليهم او اتقوولهم فيس تو فيس ليش هالمعامله ؟؟؟ بنخبر عليكم ,,, واذا كانت عندكم ادارة زينه بيتعاملون مع مشكلتكم بالقدر اللي
االلي يحترمون فيه الطلاب .. وعندك ال evaluation اكتب فيه اللي تباه .. ولاعندكم مايسوون؟؟!

والدكاتره الزينيين مايميزووون حتى لو فطرتهم اتخليهم ايساعدوون البنات مثل ماتقولون ..
المفرووض الكل يتحكم بتصرفاته وعواطفه عشان ايكوون fair ,,

المهم انك تنتبه عالGPA واتحاول انه ماينزل عن ال 3

والله يوفقك

عنود الريف
31-05-05 ||, 08:17 PM
مرحبا اخويه احلى منصوري ..
وا عليه عنك .. الله يعينك يا اخويه .. ما عندي شي اواسيك به ..

اختي الغاليه .. ليكون انتي في جامعه زايد ؟؟ نحن عندنا هالسوالف .. بس الحمدلله انا مريت بمعاناة التمييز ..لين الحين ..

والسموحه

ولد الحكومة
31-05-05 ||, 10:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

" اجمل منصوري "
الله يعينك الغالي :shocked:

أنشودة المطر
02-06-05 ||, 11:38 PM
السلام عليكم

اخويه أحلى منصوري الله يعينكم

بس،،،انتوا ما عندكم في الجامعة نظام "رفع تظلّم"؟
يعني إذا شفت أنه الدكتور مب عاطنك حقك في الدرجة تملي فورم خاص عشان يراويك درجاتك
و كيف وزعهن "في شو ناقص"، و يعطيك فرصة للنقاش؟؟

و الله ييسر لك الخير