المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جداً في الأفراح وغيره ~

مرجانه
13-05-05 ||, 09:20 PM
:::تزّينت بأجمل زينتها وقامت ترقص::::

جاءني زوجها وهي برفقته وقد بلغ منه التعب واليأس مبلغه فقد تردد على القراء بل حتى المشعوذين الذين يستعملون الذئاب للكشف عن وجود الجني في جسد هذا الإنسي من عدمه،فقلت له ما هي المشكلة؟
فقال لي أكثر من سنة وأنا أتردد على القراء دون جدوى،زوجتي فيها مس من الجن وقد نغّص علينا حياتنا فهو يحضر في الفراش ويمنعني من قربان زوجتي وتتصرف زوجتي وكأني غريب عنها يريد أن يؤذيها،وأيضاً كلما رآني منشرح الصدر وأتحدث مع زوجتي حضر فتتصرف زوجتي كالمجنونة فتبدأ بالسب والشتيمة ثم الضرب فلا أتمالك نفسي فأقوم بضربها حتى تهدأ ،فما هي حالنا بعد هذا الأمر تبكي المسكينة وينكسر قلبي عليها وعزاؤنا أنه ابتلاء وليس لنا إلا الصبر والدعاء أن يكشف الله ما بنا،ويحضر الخبيث عندما يعبث الأطفال الصغار وأكبرهم لم يتجاوز الخامسة من عمره فتتحول تلك الأم الطيبة إلى وحش كاسر فتُعمل يدها على أجساد أبنائها الصغار فلا يجدون ملجأً لهم منها يفرون ولكن إلى أين إلا أن أكون موجوداً في البيت فيهرعون إلي ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
وكان أول حضور هذا الجني الخبيث على جسد هذه المرأة في قاعة المحاضرات فهي جامعية وتدرس دراسات إسلامية بل تحفظ الأصول الثلاثة وكتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب وتقوم بحفظ العقيدة الطحاوية بل هي الداعية المعروفة في الجامعة بل هي الأولى على زميلاتها،وأثناء المحاضرة أصبحت تصرخ ثم أغمي عليها فتكرر منها هذا العمل فتركت الجامعة ولم يبقى على تخرجها إلا سنتين وطلبت الإعفاء مؤقتاً من أجل العلاج.
وعلى ما في هذه المرأة من صلاح ولحكمة أرادها الله عز وجل تعرضت هذه المرأة لمس الجن ولكن يا تُرى ما هو السبب؟
السبب عرفته من الجني وأخته ولعل سائل يسأل عن أخت الجني ؟فأقول إن المرأة بها اثنان من الجن لا واحد ،بدأتُ القراءة على هذه المرأة فحضر الجني وبدأ يسب ويشتم ويهدد ويتوعد ويمد يده والزوج يحاول يمسك يديها وأنا معرض عنه بالكلية ومستمرٌ بالقراءة ثم بدأ يترجى ويستغيث يستغيث بأبيه ولكن بلهجة عراقية فعجبت منه،فقلت للزوج هل سافرتما إلى العراق ؟فقال لا بل زوجتي لم تخرج من السعودية أبدا،فقلت للجني ما لذي آتى بك من العراق ؟فقال جئت أيام أزمة الخليج مع الكويتيين فقد كنت في الكويت.فقلت له أين تلبست بهذه المرأة؟ وما هو السبب؟
فقال والزوج يسمع هذه المعلومة لأول مرة:قال كنت أنا وأختي جالسين على المنصة في أحد بيوت الأعراس،فقاطعته وقلت ما الذي تريده من أعراس الإنس؟ فقال جئت لأستمع الغناء وأتفرج على النساء ،فقامت هذه المرأة وقد لبست فستانا جميلاً قد بدا بعض صدرها وظهرها ولونه أحمر وهي جميلة فقامت ترقص والكل ينظر إليها فأصيبت بالعين من بعض الحاضرات وقد أعجبتني فقمت باستغلال الفرصة وتلبست بها أنا وأختي وسقطت مغشياً عليها على المسرح،والزوج يسمع فنظرت إليه فقال نعم كانت هذه أول مرة ولكن قلنا عين وأفاقت وانتهى الأمر،فقلت له والملابس أ كما قال هذا الخبيث؟ فقال نعم.
إلى هنا وأقف عن سرد هذه القصة ورسالة أوجهها إلى إخواني وأخواتي المسلمين والمسلمات
إخواني إن الشيطان استطاع أن يتسلط على هذه المرأة ويجعل حياتها جحيماً بسبب هذه المعاصي
ـ التساهل بالحجاب بين النساء
ـ الرقص على أنغام الموسيقى
ـ حضور الأماكن التي لا يُذكر فيها الله وتكون مأوى للشياطين فهل نحن منتهون ؟

لذا يجب على الانسان منا قراءة أذكار الصباح والمساء فهي حصن للمسلم
أسأل الله عز وجل أن يحفظنا وذرياتنا وإخواننا المسلمين من كل سوء

حبوب
25-05-05 ||, 08:41 PM
مشكورة اختي مرجانه عالموضوع الطيب

ويزاج الله الف خير وجعله في ميزان حسناتج

والسموحه
حبووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووب

حب دبي
27-06-05 ||, 08:47 PM
تسلمييين مرجانه على هالموضوع ..

ورد جوري
11-07-05 ||, 10:02 AM
السلام عليكم اختي مرجانة

مشكورة على الموضوع الرائع

وبنتظار يديدج

اختج ورد جوري :laugh:

جنون امرأة
19-08-05 ||, 06:43 AM
تسلمين الغالية ما قصرتي ...

ورديّـه
19-08-05 ||, 07:33 AM
صح الجن يستغل نوبة الغضب والهستيرية . أماكن الدّوس عزكم الله شرات الدري وعتبة الباب والحمام . والعين

لازم نقرا ذُكور وإناث الأذكار والمعوذات الصبح والليل و7 تمرات الصبح لو أمكن وما يصيب مع كلام الله سوء ان شاء الله
.
.

شكرا

خالة حمودي
27-08-05 ||, 06:45 PM
مشكور مرجانه على الموضوع القيم

مرجانه
01-09-05 ||, 08:32 PM
تسلمووون على ردودكم الطيّــــبه

ربي يحفظكم ويســلم بناتنا وخواتنا من كل شرّ

آميـــــــن

حقيقة في هالزمن كثرت هالحالات نسأل الله العافيـــه

ويزاج الله خير اختي الورديّة على النصيحه

اختكم~

الجنية الحلوة
03-09-05 ||, 03:26 PM
تسلميييييين اختي عالموضوع المفيد.. والله يحفظنا..

شوق القلوب
09-09-05 ||, 05:07 PM
الســـلام عليـــكم..

..

قصه لها عبـــره..

..

للاسف.. انقلبت الاعراس في أيامنا هذي الى أستعراضات نخجل احنا منها.. و ما ان تبدأ الفرقه في الغناء.. حتى يتجمعون البنات و حتى الحريم في الرقص.. و مب أي رقص.. رقص تتخيل انك بس اتشوفه في التلفزيون...!! وطبعا بناتنا قاموا يتعلمون هالرقص المقزز..!! و يستعرضون أنفسهم في الاعراس و المناسبات..

والله عيـــب..

حلاة البنت برقتها .. و حشيمتها..

..

الله يهديــنا و يهديهم..

..

شكرا مرجانه.. :)

شوق الصحارى
09-09-05 ||, 11:22 PM
مشكوووووووووووووره اختي على الموضوع...

الواحد منا لازم يقرا على نفسه وعلى عياله قبل ما يحضر اي مجلس ان كان عرس او وليمه...