المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حديقة الممزر ... والبنات... والمهزلة

لبن مثلج
30-04-05 ||, 02:32 AM
السلام عليكم ..

منو منكم مازار حديقة الممزر ؟؟

حديقة جميلة وممتعة ومكان مناسب جدا لهدوء الاعصاب والاسترخاء والرياضة ايضا... ومنها نتامل في معجزات الخالق (من البحر والاشجار)...

لكن تخيل وانت في المكان نفسه وبعد الساعة 7 في الليل ،، الحديقة تتحول الى مرقص وعرض اجساد و:look: اشيا ماتنقال:wacko:

الموقف الاول:

استوت الساعة 8 والدنيا اظلمت ، والشاطئ فاضي ماعليه الا اللبن وبنتين ... كنا نمارس الرياضة وبعد شوي الكل اختفى وتميت انا واغراضي في الظلااااااااااااااااااااا ااااااام .. لما وصلت عند اغراضي عند الكاسر والااشوف بنتين من احلى البنات (جميلات على متعطرات على متعدلات) يعني بنات نااااااااااس ،،،،،،،، شويتين والااشوف في ايد كل وحدة (صلب سيجاره):crazy:

ماصدقت عيوني ومن الصدمة يلست شوية بعيد (اشرب الصدمة):fa54: وطولت في يلستي لي استوعبت الموضوع ان كل وحدة وياها ولاعة في شنطتها + سجاير ... والي اختشوا ماتوا طلعت سيجارتها الاخت وكملت .. وعزمت ربيعتها الي شفتها بحجابها وادبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الجانب المظلم من الحديقة

اللهم اني اسالك العفو والعافية

الموقف الثاني:

حركت سيارتي ومشيت شويتين جدام والااشوف المرقص في الموقف الي مخصص حق بناتنا (المواطنات فقط). وهالموقف او (الباركات) محجوز حق عدة انشطة::

- الي تارسة سيارتها بنات وتخمس
-الي تتمشى وتعرض مشيتها ولبسها
-الي مشغلة المسجل عالاغاني بصوت عالي وتهز
-الي مستريلة بلبسها (الكاب عالراس) وبمشيتها وتتغزل في الثانية
-الي تغايظ المجموعة الثانية

لكن الادهى والامر .. الموقف الي استوالي في هالمكان الي دشيته بالغلط

اصدقون

وحدة بسيارتها المدحووووقه بنات كانت اتطالعني :shocked: نفس هالنطرة وةمت تتقرب من سيارتي لي وصلت عندي ,, نزلت جامتها هي والي وياها ،، وتموا يحومون حواليني بهالنظرات :fa56:

جان ارفع دريشتي واااااااااااااااااااااااا ااااااااااشرد،، الصراحة خفت على عمري من هالاشكال..:fa54:

هذا الجانب المكشوف من الحديقة

هذيله بناااااااااااااااااااات والا انا غلطانة :wacko:

شو الي صاير في الدنيا .. كنا انشوف هالحركات برع الحديقة ،، عالممزر ،، من الشباب ،،لكن الظاهرة اتحولت الى داخل الحديقة ومن قبل البنات في عمر الزهور ...

ياجاعة انا اشوف كل هذا من :

-نقص الوازع الديني
-اصدقاء السوء
-التقليد الاعمى

بن دبي
30-04-05 ||, 08:18 AM
لبن مثلج .. !! ^_^ !!

الله يستر علينا دنيا وآخره

تحفه
30-04-05 ||, 01:56 PM
تدرون عاد اني ولا مره سايرتنها هاي الحديقه .. وخاطري اسيرلها من كثر ما اسمع عنها

بس مرتين في حياتييي كلها .. مره مرينا الممزر * الشارع* الساعه هنتين ونص
وي خالي الي من بوظبي
لأنه انصدم مني يوم قلت له إني ولا مره سايرتنله هالممزر :fa46:

ويوم اقول حق ربيعاتي يطّـالعوني ويتبحلقون .. إلين ما اقولهم كنت وي خالي عمره الف سنه لول :laugh:

بس احيد كان في شباب متصرقعين ..
كانو شكلهم بيطيرون السياره حاطين من تحتها ليتات وحاله وكمن واحد يتمشى
ومره وي اربيعاتي سايرين انسوي فحص حق الجامعه وضيعنا درب العياده
يعني ما استوت احداث مهمه للاشف :vampire:

يالله .. الله يهديهم

ولد الحكومة
30-04-05 ||, 03:40 PM
السلام عليكم

لبن مثلج :shocked:

الغاليه ، ما يبتي شيء ايديد من عندج ، هالموافق تحصل واااايد ، وياما حصلنا بنات مواطنات في حالة سكر شديد .... :fa36: بس الواحد شو بيقووول يوم محد ايقولهن شيء ، خلاص البلاد اختربت . والله يستر عليناااا

تحفه
30-04-05 ||, 03:58 PM
ولد الحكومه .. لا يمكن مغريبات .. صدقني والله مره سولفنا وي وحده عبالنا اماراتيه في القريه ( نتريّـه الدور لول)

جان نكتشف انها مغربيه ..

اقولكم اول ما عرفنا انها مغربيه وجي .. بلعنا لسانا و سكتنا لوول

بس لا ما اعتقد اماراتيات بيسكرن ..

بسم الله حتى تخيل ما اقدر اتخيل

الحساس
30-04-05 ||, 05:57 PM
رغم اني بعيد عنكم .. وحاله البلاد انتوا ادرى فيها..

بس استنتاجي على حسب الي سمعته من بعض الشباب..

ان المواطنات موجودات شرات هايل الي ترمسون عنهن.. بس هب جدام خلق الله بيظهرن!! موجودات في اماكن معينه بدون ذكرها .. لكن وان صار ان وحده منهن مواطنه فتاكدوا انها اسم جواز اماراتي حامله ، بس اصلها من برع out of our zone.

لكن انا ارجح نظره انهن مغربيات...

ههههههه مره كنا نتمشى بلموتر ومرينا على شارع الضيافه والموتر كشف كمارو.. ونمشي على سرعه 40 .. والله فجاه على جتف الشارع .. نشوف وحده هايل البيض الحمران (يعني من اوروبا -روسيه يمكن) لابسه العباة.. والشيله ومظهره كشتها!!! وكانت تناظرنا عيني عينكم يعني .. المعني هنا تبا تقول تعالوا شو تتريون.. عاد انا اول مره اشوف هالاشياء في البلاد,,, اقول لربيعي شو صاير بالدنيا شفت شي غرييييييب !! يقولي ربيعي:

الحبيبه كانت تتريا رزقها!!! الله يهنيها بنار جهنم! هي والي يابها االبلاد !!!

المهم .. انا اظن مغربيات لانهن واايد غدن شرا المواطنات ولا تنسون الموضه اليديده!! (( العراقيات )) الي اقرب للخليجي من المغربيات من حيث الشكل واللهجه..

شمعة أمل
30-04-05 ||, 06:53 PM
بس مرتين في حياتي ولا ثلاث سرت حديقة الممزر وكله يوم انا ياهله ف ماتذكر شي وماتوقع كان في هالوقت هالبلاوي تصير

بس كل الى قالته صدق لانه احيد مره ربيعتي اعرفها من الصغر قالتلي سارت الممزر وردت البيت بسرعه من الزياغ من الى شافته وكل الاشيا الى ذكرتهم الاخت لبن مثلج وأكثر

لكن عن نفسي ماشفت شي الحمدالله ولا أبا أشوف..

شو نقول غير الله يهيديهم

حبوبه دبي
30-04-05 ||, 06:58 PM
الله يهديهن يارب .. كلاامج كله في محله وانا ويــــاج :fa46:
صــح المكــان كله بنـات وعــادي هالشــي بس الصراحه مصخــوها بتصرفاتهن :fa56: انا والله اسيــر بس اطمــش ويالربع :woot: راســي يدور والله اشــوف اامنو ه ولا امنووه !!!! الله يهديهن ويستر عليهن ..

يعني قلنا مــاشي شباب بس مب لهاي الدرجـــه !! :fa36: وين الحيــا وين الحشمــه !!
اختربت الدنيا والله :fa55:

تسلمين حبوبه ع المــوضوع ..

والسمــوحه :blush:

جنون امرأة
30-04-05 ||, 07:48 PM
لااااا تعليق !.......

عنود الريف
30-04-05 ||, 09:13 PM
مرحبا الغاليه ..
صدقتي في هاي الرمسه .. اشياء غريبه وعجيبه اتشوفينها يوم الحريم ..
يستغلون هذا اليوم حق اليور والمنكر ..
انا سرت مره وحده وباقي الايام كنا نسير ايام عوايل .. المهم .. هذاك اليوم شفت العجب .. البنات يتعلقن بالسياره وربيعتهم تصيح ويلات .. عنبوكن بتطيحن .. بتتكسرن ..
بس والله البنات واايد تغيرن .. حتى امبينهن ما شي حشمه ولا مستحى ..
والمثل يقول .. ان لم تستح فاصنع ما شئت ..
تسلمين الغلا على الموضوع الطيب ..
والسمووحه

ولد الحكومة
30-04-05 ||, 10:03 PM
السلام عليكم

أم خدود ....

والله في سوالف تستعيبين منهاااا :shocked: بس والله في مواطنات هب مغربيات ؟؟؟؟ ، للاسف الشديد ، صدقيني .

الجنيه
30-04-05 ||, 10:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

صدقتي الغاليه واتريوني الأسبوع الياي أييب لكم آخر الأخبار

يعني بعد ما حجزنا الشاليه وبعد حب خشوم وواسطات الله العالم شو بنشوف
نحن بعد بنات أنروح نستانس بس حركات هالخياس ما سويناها ...

العتب مب عليهن على التربيه لو لاقيات حد يربيهن جان ماسون
هالحركات ....

الله المستعان

لبن مثلج ... بعدج ماشفتي شي فديتج لو أخبرج بسوالفهن
صدقيني بيشيب شعر راسج ...

واذا على السجاير فهذا نقطه فبحر بنات ناس ومتربايات
تعالي شوفيهن بس ... الله يستر علينا وعليهن
ويهدينا أجمعين ....

لبن مثلج
01-05-05 ||, 03:42 AM
اشكر الجميع عالتفاعل والتجاوب.... ومنهم بن دبي :blush:

ياجماعة بعض الخوات الي في الواحات ايدوني على كلامي .. لانه واقع ويصير كل اربعاء والي يبا يطمش او يتحسر على ايشوفه يسيريوم الاربعاء (0للسيدات فقط) :look:

لكن المجموعه الي تظن انهن مغربيات اوعراقيات-المشعوذات :wacko: (الموضة اليديدة) فاقول: لا .. مواطنات وبنات ناس ،، لاني اعرف اميز ملامح بنت البلاد عن الاجنبية ...

ومابغي اعرف اكثر من الي شفته ... لانه وايد علي .. والله قلبي يعورني عليهن (الله يهيدين ويصلحهن)

لكن اصدقون ،، قلت من الاربعاء الياي بخبر الادارة عليهن ,, وبخبر الشرطة الي في الحديقةعن الفوضى والمصخرة الي اتصير ... لان الكل ساكت عنهن .. وهالشي ماايوز.. والاحسن اذا الواحد يخبر على الي ينخشن في الظلام ويا سجايرهن..

بس بسألكم:كيف يتصرفن باقي الايام .. يعني الوحدة الي ادخن سجاير يوم الاربعا وفي الظلام .. كيف تتصرف باقي الاسبوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :fa45:

أمواج
01-05-05 ||, 08:34 AM
الله يستر علينا...

تحفه
01-05-05 ||, 11:08 AM
صدقوووني مغربيات ..

انزين اتعرفون هالبنت الي طريتها في القريه ..
تدرس في مدرسة حكوميه .. واسمها على اسم هالمدرسه

ولا يوم بدت اللعبه

* كنا لاعبين المشخله *

يا واحد من الشباب يلس حذالها .. ووقفو اللعبه .. حمدلله الله ستر ما يلسنا حذالها .. استغفر الله كانت اتقولنا تعالو يلسو ويايه .. السايد الي بتيلس فيه ما يطيّح ..

والله صدق .. لا تصدقون اي شي ينقال لكم ..

حتا الاماراتيات في غنتوت مب اماراتيات .. هاذيله مغربيات و ما ادري شو ..

اقولكم اتعرفون من فتره كان عنا عرس .. والي سوت لي شعري كانت مغربيه .. وكنا نرمس عن الاعراس وازواج و المهر والعادات والتقاليد .. اتخيلو هي روحها اتقولي حرام انتوا ما تتغصون يوم مواطن يتزوج مغربيه وانتوا احلى منهم ومنهم وفيهم .. وما ادري شو ..

اتخيل اتقول .. هناك المواطنين بالهبل .. ويبنون لهم قصور وما ادري شو .. اتقول عندهم فرجان .. كلها بيوت شباب امراتين باسامي حريمهم مكتوبه .. وهني يرمسون عن العنوسه وديون الشباب !!

والله انا الي مش مهتمه لهالقضايا ... قلبي عورني ..
هاي وهي مغربيه جي ترمس .. بنات البلاد شو يسوون ؟!
والله صدق دنيا غريبه عجيبه

الــــوردة الحمــــرة
01-05-05 ||, 11:48 AM
صدقها ام خدود مب مواطنات هاذيل ومستحيل يكونون موطنات واصلهن من الامارات وجي يسوون.

شي وايد متجنسات اهني في البلاد مب بس مغربيات شي غيرهم من جنسيات عربية مختلفة وعاطينهم جوازات اماراتية

عاشق الخيل
02-05-05 ||, 04:00 PM
الله يستر على خواتنا الاماراتيات المسلمات

بس شو نقول غير عشنا وشفنا أكثر يالبن مثلج من الي كتبتيه وذكرتيه

واشكرج ع الموضوع واتمنى من جميع البنات الابتعاد من الاماكن المشبوه وعدم مصاحبة رفقاء السوء.

دلوعة دبي
02-05-05 ||, 07:25 PM
ما اقول غير الله يهديهم...وحديقة الممزر معروفة بهالسوالف

ولد الحكومة
02-05-05 ||, 08:08 PM
:shocked: ام خدود
مادري ليش انتي مصرة ان الموطنات ما يسون هالاشياء ، بس والله في موطنات يوسون العن والعن..... مب الكل طبعا نسبة قليله .

السموووحه .

اخوكم / ولد الحكومة :blush:

الدلووووعة
02-05-05 ||, 09:14 PM
انا ولا مرة في حياتي سرتها ولا اني
بطبها بعد

الله يستر ترا الحينه بعض الشباب هب الكل
يقلدون البنات والبنات يقلدون الشباب الدنيا اختربت

وامنو قالكم انه الاماراتيات مايسون لا بالعكس الاماراتيات يسون لاككن من تحت لين
تحت وهب متجنسات اماراتيات اصل بس الله يبعدنا عن ها البنات وها الاماكن
والسموحة

لبن مثلج
03-05-05 ||, 02:00 AM
ولد الحكومة::

معذورة ام خدود ،، هي وغيرها ,, لان الواحد صعب عليه يتخيل اشيا شينه عن بنت بلاده.. وكل مجتمع فيه الزين وفيه الشين.. لكن مجتمعنا مايتقبل هالشي لو وصلنا لمرحلة الانفتاح والعولمة ،، والسبب هو ديننا الاسلامي الي مايتغير..

اتمنى ان هالفترة تكون فترة مراهقة وطيش واتعدي .. والله يصلحهن ويهديهن :rock:

لبن مثلج
03-05-05 ||, 02:04 AM
دلوعة دبي :: منو هالحليو الي في الصوره (ماشالله عليه):woot:

ولد الحكومة
03-05-05 ||, 11:05 PM
:laugh: اختي لبن مثلج

اشكرج وايد عالرد الحلو ويعطيج العافيه واسمحيلي .

اخوووج ولد الحكومة :blush:

بنت الساحل
04-05-05 ||, 01:10 AM
أشكرج لبن مثلج ( حلوو النك ) ع الموضوع ..

الصراحة انا ما استبعدها على بنات الامارات ..

الحين تلاقون هالاشكال في كل مكان خاصة سكنات الجامعات و الكليات وحتى بنات المدارس اللي ما طالعات

بعدهن من البيضة عندهن هالسوالف وأفظع .. ( وهذا واقع .. لا تستبعدونه عن بنات الامارات ) .. بسرعة

يتأثرن بهالاشيا ..

بس ما أقول غير الله يهديهن ..

بنت الساحل ..

بنت الساحل
04-05-05 ||, 01:14 AM
أشكرج لبن مثلج ( حلوو النك :fa37: ) ع الموضوع ..

الصراحة انا ما استبعدها على بنات الامارات ..

الحين تلاقون هالاشكال في كل مكان خاصة سكنات الجامعات و الكليات وحتى بنات المدارس اللي

بعدهن ما طالعات من البيضة عندهن هالسوالف وأفظع .. ( وهذا واقع .. لا تستبعدونه عن بنات

الامارات :fa36: ) .. بسرعة يتأثرن بهالاشيا ..

بس ما أقول غير الله يهديهن ..

بنت الساحل .. :blush:

خيال الحب
05-05-05 ||, 02:30 AM
لاتعليـــــــــــــــــــ ــــــق؟؟

اختي ام اخدووود لاتستغربين البنات وصلن للمخدرااااااااااااااااات عافان الله,,

الله يستررر ع الجميع يارب

ومره سمعت من ربيعي انه كان داخل جات صوتي يقول كانت بنت داخله الشات وترمس بالمايك وهي سكرانه

لاحول ولاقوة الا بالله

وتسلمين اختي لبن مثلج ع الموضوع

وياهلا فيج ويانا في الواحات مره ثانيه:)

لبن مثلج
05-05-05 ||, 02:39 AM
:woot: خيال الحب :woot:

نورت الواحات .. ولا انا الي نورت الواحات ؟؟؟ :fa56:

لاني ماشفت اسمك من زمان ....

ماعليه اعذرهم .. صعب عليهم يتقبلون الموضوع ... وحتى نحن صعب علينا نتقبله وانشوفه ... الله يهدين ويهدينا .......... امين :look:

عاشقة دبي
05-05-05 ||, 08:10 PM
تسلمين اختي لبن مثلج عالموضوع .. ما يبتي شي يديد وهالشي صاير في مجتمعنا .. 24 ساعة وومحد يدري بالثاني .. وتستوي اشياااااااء تستوي والله يستر عليهم دنيا واخره ... ونا بعد شايفه بلاوي مب بلوه وحده ...

لكن الله يستر علينا ... امييييييييين يارب

تحفه
07-05-05 ||, 11:59 AM
اي روم هاي الي ما تستحي .. هات نك نيمها بخلي ولاد خالي يشخلونها و يعلمونها الادب .. والله فضيحه الله يخس بليسهم

الحساس
07-05-05 ||, 12:04 PM
ليش التشات؟؟؟؟

شي وحده الله يستر عليها بالواحات ... تاخذ مخدرات!!

تحفه
07-05-05 ||, 12:11 PM
شوووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

بريد ألكتروني
07-05-05 ||, 07:54 PM
امحق زماااااااان يالحساس .. مخدرات عاد .. اخافها باكر توزع علينا وتغدي تاجره

خسووفه
07-05-05 ||, 08:17 PM
لبن مثلج تحملي على عمرج لا تسيرون روحج الممزر لأنه في حالات اغتصاب تستوي في الحديقه من قبل البنات نفسهن و في يوم الحريم بالذات.... الصراحه لاحظت إنه المنكر ما يظهر إلا في الأيام المخصصه للحريم سواء في الممزر أو القريه العالميه و غيرها من الأماكن المخصصه للحريم مع إنه المفروض يكون هاليوم خاص لنا عسب ناخذ راحتنا

الحساس
07-05-05 ||, 08:25 PM
من كلام خسوووفه .. طرا ببالي شي...

ايام الحريم بالحديقه او بالقريه .. يرومون ريايل يلبسون عبي وشيل ونقاب ويمشون بين الحريم ولا حد يدري عنهم .. وهم يصورون ويصورون .. صح ؟؟

لبن مثلج
08-05-05 ||, 02:54 AM
:look: بسم الله :wacko:

شو مخدراته وشوخرابيطه................... اتزيغون الواحد :fa54:

خسوفه:: حبيبتي ،، والله ماجذبتي .. من الي شفته ,, عيل بنيه تلاحقني واتحوم حولين سيارتي وهي اطالعني :shocked: بهالنظرات ................ والله اني رفعت جامات السسارة واطيييييييييييييييييييييي ييييييييييير .. حشا مب بنات .. شي مب طبيعي

الحساس: اصدق ،، كلامك صح .. لان كل السيايير مخفية ........ هاااااااااااااااااه لاتكون امجرب وانا مادري :fa46:

عيل لازم انبه الادارة على سالفة الرياييل ....

كبيرة بعيوني
10-05-05 ||, 06:56 PM
أميييه .. زييــغه

سمعت عن سوالف الممزر بس ماتوقعتهــا لهالدرجـــة !!
احيدني اخر مرة سايرتنهــا
يوم كنت فـ صف 1 اعدادي
والشهــر اللي طاف .. خطفنا صوبها عـ السريييع !!

صدق الدنيا خربااااانه

http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_6.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZNxdm799YYAE)

الله يهدي الجميــع

http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_32v.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZNxdm799YYAE)

.
.
.
:woot:

خسووفه
10-05-05 ||, 08:27 PM
الحساس الصراحه في اليوم المخصص للحريم تشوف العجب إنزين الهندي الي يشغل اللعبه و يبيع في المطعم هب ريال و لا بس المواطنين رياييل... عجيبه السالفه؟؟؟!!!

الصراحه انا أفضل أسير يوم العوائل و بعدين لا تستبعد انه الشباب يقدرون يدخلون و يصورون

حتى لو المكان خاص للنساء بعد الوحده لها حدود اذا انها خارج بيتها

صرت مااستغرب من أي شي لأنه نحن فعلا في آخر الزمان

اللــــــــــــــــــــــ ــــه يستر