المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصــل الزعابــــي

عاشقة دبي
28-04-05 ||, 07:30 PM
اول شي انا عارف القصة اللي بقولها ما لها خص لا في السباق ولا في السيارات ولا الدراجات ........
القصة الصراحة مؤثرة وابي كل اهل الامارات يسمعونه ويعرفونه ...........

يا جماعة الخير......يا أهل الإمارات......أريد أن أطرح موضوع خطير ولكني أخاف أن أرى بعض الردود السلبيه......لذلك من لديه كلمه طيبه فليقولها!!!وخلاف ذلك فليصمت ويبلع لسانه.......

في الحقيقه والواقع...كنت أتصحف احدى المنتديات اليوم...ودخلت منتدى الترفيه والنكت.... وفجأه أرى نكته سخيفه وغبيه وقائلها أغبى منها...والنكته هي عن (فيصل الزعابي)...والموضوع كان بعنوان (من لديه نكته حلوه عن فيصل الزعابي فليتفظل!!!) وإذا تذكرون ذلك الشخص الذي شارك في مسابقة من سيربح الملون!!!!!

لقد استغربت من هذا التصرف...وضننت أن الناس تناسوها....ولكن العقول الصغيره تظل صغيره.......

من هو فيصل الزعابي؟؟؟ اسمه فيصل الزعابي من رأس الخيمه..... تخرج من الثانويه العامه القسم العلمي بنسبة 98,7 ولتحق بالجيش ودخل قسم الطيران(الجويه).... تخرج من الدوره وهو الأول على دفعته دون منافس وأخذ وسام الشرف..... ماذا بعد؟؟؟؟ أعتقد أن هذا دليل كافي أن هذا الشخص رجل ذكي وطموح والدوله تفتخر به.......

ماذا حصل قبل برنامج من سيربح المليون بسنة تقريباً..... كان فيصل الزعابي مع إثنان من رفاقه في السياره متجهين الى رأس الخيمه قادمين من أبوظبي....وكان فيصل الزعابي نائماً في الخلف وصديقاه في الأمام..... وفجأه حصل حادث مروع لهم... توفى الصديقان اللذان كانا برفقة فيصل الزعابي .... أما فيصل فلم يفتح عينيه إلا بعد 6 شهور من الحادث.... لقد كان فيصل الزعابي فاقد الوعي أو بالأحرى هو ظل في غيبوبه لمدة 6 شهور.... وحين إستيقض من الغيبوبه(قبل أن يشارك بــ6 شهور في البرنامج من سيربح المليون) لم يعلم ماذا حدث به.... وكان ناسياً كل شيئ.... ولكن سرعان ما استرجع بعض الذاكره بعد شهرين.... وذهب الى لندن وقدم على البرنامج.... ونجح في الإختبار الأول في الإجابه على 13 سؤال ومن ثم تم قبوله ليكون أحد المتسابقين في البرنامج في شهر رمضان المبارك.... وهنا بدأت القضيه.................

لماذا سجل فيصل الزعابي في البرنامج؟؟ما هو الدافع؟؟
أحس فيصل الزعابي أنه يستطيع أن يثبت للناس أنه الى الآن يتذكر كل شيئ وهو على أحسن حال صحياً..خاصةً بعدما أحس أن الناس بدؤو يشككون في قدراته......

شارك بالبرنامج..... وسؤل أسئله..... والسؤال الذي أثار القضيه هو(كم عدد الحروب العالميه؟) فكان جواب فيصل أربعة حروب.....
هل تضنوا أو تشككوا في لحضه أن لو كان على كامل ذاكرته, سيقول أربعة حروب؟ لا.... ولكن لقد خانته الذاكره وجاوب بالخطأ....

فبعض الناس قالوا...يالله الفضيحه!!! لقد إنفضحنا أمام العالم العربي.....
وحين نقول لهم حكاية فيصل الزعابي وعن قضية فقدان الوعي وفقدان الذاكره, يقولون:
((لماذا يشارك بالبرنامج اذا كان يعلم بحالته؟؟))....

هل لو كنتم مكان فيصل....ستقولون لا لن نشارك لأن حالتنا ليست جيده..... أكيد لأ...وفيصل لديه صفه حسنه, وهي الوثوق من نفسه....

بعد البرنامج......أصبحوا الناس في الدوله يظهرون عنه النكت السخيفه ويأكلون من لحمه وهو حي...ومتى؟؟ في شهر رمضان المبارك, شهر السماح, شهر الخير..... وبدل من أن يدعموه ويشجعوه ويشدوا من أزره, بدأو بسبه وقذفه بالكلام الجارح....

أقول لهؤلاء الناس..... هل تسمون جواب فيصل بفضيحه وهو مجرد شخص عادي ليس له دخل بالسياسه....... فالرئيس الأمريكي الحالي (جورج بوش) وهو رجل سياسي... وقبل أن يكون رئيساً على أمريكا.... سؤل في أحد البرامج التلفزيونه(من هو رئيس الهند الحالي؟) فلم يعرف جورج بوش الإجابه...... وهذا هو جورج بوش نفسه والذي سيكون رئيساً لأعظم دوله في العالم, ولم يعرف الجواب......فلماذا كل هذا التحامل على فيصل؟؟؟

هل تعلمون ماذا حصل له بعد البرنامج وبعد الفضيحه كما يسمونها الكثيرون؟؟؟؟ أتت أوامر عليا من الجيش بتفنيشه من العسكريه.... ولم يقوموا بإيحاله للتقاعد, ماذا سيفعل الآن وهو تخصص طيران...
هل تعلمون ماذا كان عذرهم؟؟ قالوا أن فيصل ليس بكامل صحته العقلانيه وليس قادراً أن يُطير الطائره ولذلك فنشناه من الجيش......

كان باسطاعتكم أن تسلموه وظيفه آخرى بالجيش...وليس فرضاً الطيران.... أو على الأقل إيحاله الى التقاعد وصرف معاش شهري( والحمدلله, الدوله ما بتخسر شي لو عطو فيصل معاش)

بعد أن كان مرفوض من العمل..... رفضته العائله..... نعم..... في البدايه أصبحوا الناس يتصلون ببيت فيصل ويزعجون عائلته على التلفون, ويقولون بعض النكت أو يرمون بكلام يقطع قلب الأب والأم حين يسمعون هذا الكلام في التلفون......

فيصل كان قد خطب بنت عمه قبل الحادث.... ولكن بعد الذي صار...رفضته بنت عمه بعد أن كانت تتلقى نغزات ووخزات من البنات في الكليه ..... وأيضاً قالت أنها لا تريد لأبنها أن يتعقد أو ما شابه ذلك....

فبعد الرفض من العائله.... رُفض في الشارع..... أينما يذهب فيصل... يسمع همسات من وراء ضهره وتجريح من المواطنين والزلمات , ويقولون (هذا فيصل المصخره...الي فضحنا, وفضح دولة الإمارات) ......

أين تريدونه أن يذهب هذا الفقير المسكين الذي لم يصبح مرغوباً من قبل الناس والبيت والعائله والعمل والشارع؟؟؟؟؟

أتريدون أن تعرفوا أخباره الآن؟؟؟؟؟ نعم سأقول لكم...... بعدما كان فيصل الزعابي مرفوض من قبل الجميع.....صادق إخوان مواطنون متدينون وتعلمون أين هو يعمل؟؟؟ لا هو لا يعمل..... بل بدأ في الدراسه داخل الجامعه من جديد بتخصص accounting and finance ..... وذلك لأن تخصصه السابق وهو الطيران ليس متوفر إلا في الجيش والطيران المدني...... وحين قالوا له البعض :

((أترك بلادك الإمارات واعمل في دوله أخرى, وسوف يرون شهاداتك, ويوضفوك سريعاً وبراتب ممتاز)

هل تعلموا ماذا كان رد فيصل:

(ما بترك لبلاد الي علمتني, ومثل ما هي عطتني أنا بعطيها, والأرض الي شالتني من ونا صغير بتشلني ونا كبير, والحياه مستمره, وبفدي لبلاد بدمي, والي دارو ضدي في الإمارات أنا مسامحنهم والجزى عند ربي, وانشاءالله ,الله يسامحهم على الي سووه فيني)

كلام ولا أروع من فيصل...... كل هذا الكلام يطلع من فيصل بعد كل الإهانات والتحقير من قبل إخوانه الذين في الإمارات والذين تبرئوا منه!!!

فيا جماعه ...فيصل الزعابي هو ولد لبلاد واذا انتو ما وقفتوا مع فيصل منو الي بيوقف معاه؟؟؟؟؟.......

أنا أوجه رساله سريعه الى من أعطى الأوامر بإعفائه من الجيش... وقوله: الله يسامحك والله فوق وراح تسأل يوم القيامه......

ورساله أخرى الى شعب الإمارات..... تعودنا منكم التسامح,فأنتم أبناء زايد الذي ينضرب به المثل ويحسدونا على الأخوه والتسامح الذي بيننا, فهل صعبٌ عليكم أن تسامحوا شخص مثل فيصل الزعابي؟؟؟؟....

أرجو أن تتفاعلوا مع هذا الموضوع..... بالفعل قلبي يتقطع حينما أرى فيصل الزعابي أمامي وهو على هذا الشكل...... وأحس بأنه قد تعقد نوعاً ما ولكنه في صحه جيده.....

الموضوووووع منقــــــــــول من احد المنتديات ..

بريد ألكتروني
28-04-05 ||, 07:53 PM
فعـلا القصـة هذي حقيقيه واكدها لي والدي شخصيـا ..
فيصل الزعابي كـان من الاوائل على دفعته ( هذا اذا ما كان من اذكى الضباط واميزهم على مستوى الامارات ) .

ألم ترى
28-04-05 ||, 07:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يزاك الله خير ع الطرح اخيتي الكريمة ولكن هذا الموضوع قديم جدآ وانا قرأته من سنة ونصف تقريبآ فلا داعي بأن يتم تجديد الجرح القديم ولا وتبش اوراق الماضي الأليم

ففيصل حاله كحال كل رجال هذه الدولة الأصيله وقضاء الله حل عليه وهو مؤمن به ومحتسب هذا عند الله سبحانه وتعالى

:: :: ::

حدثني احد الأخوه الثقات احسبه كذلك والله حسيبه :

ان زوجة فيصل او امه لا اذكر جيدآ كانت تتنقص من صديقتها التي تكون ام هذا اللذي اخبرني القصة وتقول عن زوجها بأنه مجنون وبالفعل كان زوجها مختل عقليآ والسبب يعود وهو كان في الدراسه في امريكا وابوه قد توفى من مده من الزمن ولم يخبره احد ليكمل دراسته ومن ثم يصارحونه بالحقيقه ولكن الأمور لم تأتي كما يراد بها , فرجع الولد من دراسته وتفاجآ بالخبر فأتته صاعقه وصدمه قوية جدآ لفقدان ابوه , الأن نعود الى بداية القصة , المهم كما قلت بأن زوجة او ام فيصل الزعابي كانت تتنقص من ابو صديق الذي اختل عقله بفقدان ابوه او بالأحرى جد الذي نقل لي القصة فسبحان الله الذي يغير من حال الى حال !!

وقع حادث أليم لفيصل واصحابه الأثنان رحمهم الله وكان هذا من جنس العمل فصارت زوجة او ام فيصل كحال ام صديقي الصابره المحتسبه لقدر الله وحكمتة , ودعوني اذكر لكم قصة وقت بالفعل مع ام صديقي , كان صديقي ابراهيم واباه واخوهم الصغير وعمه في البحر وكانا ابراهيم وعمه يسبحان وابوهم مع الصغير يتمشان فعندما انتهيا من السباحه قررا بأن يعودوا الى الصرب الثاني والمكون من اب ابراهيم واخوه الصغير , ففجآه انصدما بأن كان الاب وحيدآ من دون الطفل فقال له اين الصغير فقال معكم وهم يقولان هو ليس معنا بل معك !! سبحان الله مالذي يحدث ؟!

فمحثا عنه وابلاغ الشرطه ولكن اخوهم الصغير قد فارق الحياه من اكثر من نصف ساعة فرحمه الله رحمة واسعة ولكن الصبر والأيمان بالله كان اقوى من هذا , عندما وصل الخبر الى الام فقالت

الحمدلله لله ما اعطى ولله ما اخذ

انتهى

أمواج
29-04-05 ||, 11:51 PM
اول مره اسمع بهالقصة

أمواج
29-04-05 ||, 11:53 PM
اول مره اسمع بهالقصة

عاشقة دبي
30-04-05 ||, 08:27 AM
تسلمون عالرود .. والله يوفقه وين ما كان ...

الــــوردة الحمــــرة
30-04-05 ||, 10:54 AM
صح هالسالفة حقيقة وانا سمعت فيها وكان فيصل من اذكى الشباب الله يحفظه والله ان شاء الله يوفقه

تحفه
30-04-05 ||, 02:03 PM
اقشعريت صراحه ..

من ناحيتي انا اقف بجانب هالانسان .. لأن الضروف الي مر ابها مش هينه ..
وبعدين هاي بنت عمه استغفر الله .. يعني اذا هاي من دمه ولحمه جي سوت ؟! .. شو خلت للناس ؟؟!!

لهالدرجه تفكيرها سطحي ؟! .. هي اقرب للضروف الي مر فيها .. يعني المفروض ما يكون هذا موقفها ..
هذا ان دل على شي دل على انها ما كانت تباه عشانه تباه للي كان عنده .. مع احترامي الشديد لها يعني ..

بصراحه انا عيبتني رمسته يوم قال انه ما بيهد الامارات ..

ما كنت ادري ان جي استوى به وعلى هالاساس اقالوه .. لأني ما اهتم في هالبرنامج صراحه ..
بس اللهم ايلس اشوفه يوم بابا وماما يطّـالعونه ..

غمضني هالانسان .. الله يوفقه ..

تحفه
30-04-05 ||, 02:12 PM
اقول .. انا بعد اول مره اسمع فيها .. انتي متاكده منها ؟!

ولد الحكومة
30-04-05 ||, 03:33 PM
السلام عليكم

- :sad: مسكين هالانسان ..... ؟؟؟؟ والله الواحد يوم يسمع بسالفة هالريال المسكين يحزن وااايد . :fa36:

الله المستعان ، والصراحه انا ما عندي اي تعليق على هالريال المسكين !!!!

عاشقة دبي ... الصراحه مشكورة وايد عالموضوع .

اسمحيلي ما رديت على موضوعج.

اخوووج :blush:

عاشقة دبي
30-04-05 ||, 08:12 PM
تسلمون على ردودكم الطيبه ..
اخوي ولد الحكومه بالعكس انت بهالشي اثبتت انك مع هالانسان ولو مب بالفعل يكتفي بس بالكلام ونت بهالكلمتين قدرت تثبت انك كنت واقف مع هالانسان الطيب مع قلبك الطيب وهذا هو المطلوب..

ولد الحكومة
30-04-05 ||, 09:57 PM
السلام عليكم ..............

( عاشقة دبي ) :laugh:

الصراحه اشكرج وايد على الرد الحلو ، والله مب عارف كيف اشكرج الصراحه !!!! تسلمين وهذا من طيب اصلج وفصلج.

كلنا من بلاد وحدة والمفروظ نوقف ويا اي حد في مثل هالمواقف الصعبة ، ومافيه حد ما يخطيء ، والمسكين الريال غلط ، ومن حقنا ان كل واحد فينا يوقف وياه ، مب ضده او كل واحد قام يألف نكت عليه ، وانخلي العالم يضحك علينا :shocked: ..... والله حسافه :crazy:

اشكرج جزيل الشكر والامتنان ، واسمحيلي عالطوالة اختي.

لج مني احلى وارق تحية

اخووووج / ولد الحكومة :blush:

لبن مثلج
01-05-05 ||, 03:52 AM
نسال الله له العافية .. والله المستعان .. ادعوا له بالخير ..

عاشقة دبي
01-05-05 ||, 08:44 AM
مسموح اخوي ولد الحكومة .. وتسلم على ردك الجميل ..ويزاك الله خير
تسلمين اختي لبن مثلج عالمرور

جنون امرأة
01-05-05 ||, 07:26 PM
أنا بعد أول مره أسمعها ....

الجنيه
01-05-05 ||, 10:47 PM
الصراحه الي يتصرف هالتصرف هو اللي نستحي منه ونعده فاضحنا بين الناس

قبل كل شي بني آدم نساي و جل من لا يسهو يعني مب عيب الواحد يخطأ ونحن من نكون عشان نحكم عليه من غلطه ؟؟!!!!
كل واحد لازم يسأل نفسه هالسؤال واذا لقى له جواب ساعتها يحق له يحاسب او يعلق على هالانسان ....

كلام الحق ما ينزعل منه لو تتلفتون حواليكم بتلاقون مئات الألوف من الشباب ( طبعا أقصد البنات والأولاد معا) ما يعرفون شي عن التاريخ غير اللي حفظوه أيام الدراسه وأول ما تخرجوا نسوا اللي درسوه خير شر ....
يمكن هو أخطأ بجواب لكن في غيره يخطون بالألوف ومحد يحاسبهم ....

الله يعينه ويسهل أموره ويهدي الجاهلين ....

حبوبه شكراً لطرحج الموضوع الصراحه استغربت أنه بعده في ناس تافهه وتفكيرها سطحي لدرجه أنهم يعيدون سالفه اعتبر أتى عليها الدهر وشرب

الله المستعان

عاشقة دبي
02-05-05 ||, 09:21 AM
اهلاوية لابد .. تسلمييين عالمرور ..
والجنية .. العفو اختي .. وتسلمين على الكلام العجيب الي صدر منج .. والله صدقج في ناااس ما تعارف شي عن التاريخ غير اللي حفظوه أيام الدراسه وأول ما تخرجوا نسوا اللي درسوه .. وهذا الرئيس بوش يوم سألوه منوه هو الرئيس الهندي الحال ما عرف الجواب .. والله ما عرف .. بس الناس صخت وما ماقلت شي .. يعني ييتوا على هالمسكين الي غلط غلطه .. وحليله ستوى لبان في حلوج الناس .. الله يوفقه ياااااارب

طيب القلب
02-05-05 ||, 09:48 AM
الله يشفيه ويعافيه ويوفجه في حياته ويرد مثل قبل واحسن علشان يفيد نفسه
واهله ومجتمعه وبلاده قولوا آمين ..ومشكورة يا عاشقة دبي على طرحج الموضوع

عاشقة دبي
02-05-05 ||, 02:58 PM
اميييين اخوي طيب القلب .. وتسلم عالمشاركه الطيبه مثل قلبك الطيب

عاشق الخيل
02-05-05 ||, 03:45 PM
في ناس متخلفه وين وصلوا الاخ فيصل الزعابي بنكتهم وضحكهم ماقدرت ضروفهم هذه مشكلة العرب يشوفون عيوب غيرهم.

نبراس الليل
02-05-05 ||, 10:24 PM
شكرا على هذا الموضوع
..

الله يعينه ..ان الله مع الصابرين وان شاءالله الله بيعوضه بناس يقدرونه ويحترمونه
الله يوفقه في حياته واخرته ..
ليس باليد حيله الا الدعاء له

الحساس
03-05-05 ||, 11:30 PM
انا مااسبه ولا حطيت عليه..

بس هب مقتنع بالقصه مول..

والشي الي صج يضحك..

انه يبا يختبر ذاكرته في من يربح المليون!! ههههههههه حلوة.. خلصت الطرق وراح لها الطريق لاختبار الذاكره يبين انه دكتور نفساني ويعرف يقيم عمره ..

انا لو اشوفه مااظن بحترمه... على جاسني منه وانا بغربتي من الخليجين ...

ودمتم..

الجنيه
03-05-05 ||, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسمحولي عالمداخله هالمره

الحساس ... أنا ما بجذب عليك وبقول أني من البدايه ما ضحكت عليه
بس فتره بسيطه وقبل لا أعرف أي شي عن ظروف هلانسان ... بس صدقني
من عرفت قصته سواء اقتنعت بها ولا لا ما أحب أستهزء به أو أشوف حد يقلل
من احترامه .. اذا رب العالمين يغفر للي يخطأ خطاه من يكون بني آدم عشان
يحاسب ويعاقب انسان على غلطه مثل هاي ....!!!!!

ما يهم كيف هالانسان فكر يخبتر قدراته العقليه أو ذاكرته المهم نحن كبشر نتغاضى عن هلاشياء .. يعني نحن شو مستفيدين من التغشمر عليه ؟؟؟؟
هل باعتقادك بالتشهير به ونشر النكات أنكون غيرنا شي ؟؟؟؟

لا
وقبل كل شي حط نفسك بمكانه وجرب أتحس بشعوره صدقني
ما بتتحمل وزين منه الله هداه وسلك هالطريج...
الله يوفقه ويفج ضيقته

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ....

والسموحه

الحساس
04-05-05 ||, 12:39 AM
اختي..

تعرفين لي انا كتبت كلامي الي فوق؟؟؟

على عذا المبدا انا امشي..

الله ثم الوطن ثم القائد...

هو اذا اساء لعمره انا مايهمني ولا بستفيد بشي..

لكن يوم حدر من يربح المليون كانت الناس ماتشوفه على اساس فيصل.. تشوفه على اساس اماراتي... يعني يوم حدر المسابقه كان يعرف ان الناس بيقولون هذا الاماراتي هب هذا فيصل..

انا مااقبل اي شخص ينزل من مستوى او يسئ لسمعتها..

اليوم قدمت امتحان.. سالني الدكتور انت من وين؟ قتله من الامارات من دبي.. قالي اووو انت معروفين ومشهورين بالتطور..

شوفي كيف الفكره الحلوه الي ماخذينها عنا..

كيف ارضى شخص اييي بسبب شي في باله هو الشخصي ويسئ لسمعت بلادي..

انتوا ماعشتوا بالغربه وانشاءالله ماتيربونها..
بس الي صار عنها الكل قام يحط على الاماراتين (من عرب او خليجين) يوم سمعوا بالسالفه ويلسوا يتمصخرون (وماراح اقول شو كانوا يقولون ) بس الاهم ان هم ماسو ولا قاول جي الا بعد ماشافوا شي هب طبيعي يطلع من انسان اماراتي

مب عيب الواحد يغلط ..

العيب ان مانعترف بالغلط..

والعيب بعد ان الواحد يغلط بشي تاااافه ... للعالم كله.. هب لي انا والا غيري بس

اذا هو جاوب جواب واحد غلط (من الاشاياء الي الواحد مالازم يغلطها) بقول مشيها.. بس هو بين للعالم بتكرار اخفاقه في طريقه الاجابات بعده اسئله ,, فالناس ماتتريا بس الاجابه يشوفون تصرف الانسان بعد!!

انا ماراح احط نفسي مكانه والله لا يجيرني بهالشي..

تسلمين يالجنيه لمناقشاتج الحلوة .. :)

الحساس
04-05-05 ||, 12:43 AM
نسيت اقول شي...

انا هب مع التقشمر عليه او سبه .. لان منو ماكان مايستاهل حتى لو عدوا .. وهب من شيم الاسلام السب...

وماكتبته فوق عباره عن رائي.. تحت ضغط القهر الي جاسني بسبب حمله رايه اسم بلادي في المسابقه .. كانه يمثلني ..
ولا ارضاها لا منه ولا من غيره من الي ينزلون من سمعت الامارات..

ودمتم

بنت الساحل
04-05-05 ||, 12:49 AM
الله يوفقه ان شاء الله في حياته ..

ويعافيه من علته ..

عاشق الخيل
04-05-05 ||, 01:48 PM
الحساس بختصر كلامي وبقولك لاتخلي الناس يضحكون على كلامك.

وأحب أقولك كلمتين ما اعتقد انه يسيء للدوله ولا لشعبها.

كلام الاخ الحساس:
بس الي صار عنها الكل قام يحط على الاماراتين (من عرب او خليجين) يوم سمعوا بالسالفه ويلسوا يتمصخرون (وماراح اقول شو كانوا يقولون ) بس الاهم ان هم ماسو ولا قاول جي الا بعد ماشافوا شي هب طبيعي يطلع من انسان اماراتي.
قبل كنا نقول (( شو علينا من الناس وشو على الناس منا))

فيصل ليس بنبي لكي لايخطاومثل ماقلت الخط ليس عيب
(( ولاكن العيب ان تشوف الخطا وماتصلحه))

أخواني من تواضع لله فالله يرفعه درجه خلوا عنكم التكبر والاستهزاء على خلق الله .
وأسأل الله الهدايه للجميع وخاصة اهل الخليج والعرب في الدول الاخره الي تسخر من فيصل

الحساس
04-05-05 ||, 03:20 PM
عاشق الخيل...

اضحك الناس بكلامي.. على الاقل رسمت الابتسامه عليهم.. ما نكدت عيشتهم بتصرفات غير مسؤوله!!
بس هب هذا المهم..

بس يا خوي اختصارك مايسدني..
ناقشني وقولي الي بقلبك ... هذا الي راح ينورني هب الاختصارت..

الغاليه
04-05-05 ||, 05:04 PM
دوومني اتحاشى القصص اللي يطلعونها على هالريال .. واي شي عنه .. وااايد اتأثرت ابقصته

ماقوول اني ماضحكت عليه .. بس احيد يوم ضحكت كان قلبي يعورني عليه

امبين عالريال يوووم كان ايجاوب انه شاارد او شي فيه مب طبيعي ..

والقصه اللي طرحتوها سمعت عنها والكل كان يرمس عنها عقب البرنامج ابفتره ..

كلام اوجهه للحساس ..

منوو ماتهمه مصلحة ابلاده يالحساس ؟ ! .. وشي فرق بين اللي يشوه سمعة ابلاده بقصد

وبين اللي يشوها من غير قصد .. الزعابي اكيييد انه مايلسووه عكرسي المليوون الا عقب

ماكان احسن المرشحين اللي كانوا معاه .. واكيد بعد انه جاوب على سؤال السرعه .. يعني له ايجابيات

فليش كل هالتحامل والضحك على انسان مانعرف شوو اللي استواله بالضبط ..

وبعد اضني يالحساس لو كنت عليه مدير .. بتسوي نفس ماسووله .. بتظهره من الشغل .. لانك قلت مابتحترمه ...

بدال ماتسانده وتخفف عليه .. اتكوون انت مثل اللي ضحكوا عليه ابقسوة ..

احترامك لبلادك واهتمامك ابسمعتها بتخليك توقف ويا ولد ابلادك حتى لو الكل استهزئبه ..

بتخليه يوقف على ريوله جدام العالم من اول ويديد وبتساعده يبني ثقته ابنفسه بعد من اول ويديد..

الزعابي غلط وزل .. وله ظروفه اللي تعذره ..
والله يكون في عونه وين ماكان ..
ومب راعي المليوون ولا شلته هم اللي بيقيموون الشعووب الناس ...

الحساس
04-05-05 ||, 06:30 PM
في البدايه اشكرج يالغاليه على النقاش الطيب..

كوني مااحترم انسان هب معناته اني اظلمه.. هب من طبعي اظلم الناس.. وبالتالي ان كنت مدير مثل ماتفضلتي ماراح اروغه (رغم اني ماسمعت بها الشي الا منج) ,,

ماعرف ليش شبهتيني كالناس الي ضحكت عليه .. هل تفكيرج ان الي مايصدق قصته يعتبر من الي ضحك عليه واستهزاء به..

بكل بساطه.. هذا الانسان بسببه رمست الناس وهاجت على ((الانسان الاماراتي )) هب على فيصل .. وبالتالي كوني اماراتي فانا مقصود من هالرمسه من الناس.. وان كان في استهزاء من قبل الناس عليه والي بنظهر العالم (الاماراتي) فكانهم استهزؤا فيني..

على فكره.. ماقد سالتي نفسج ليش مديره ظهره من الشغل... ادري بسبب السالفه بس اقصد تحت تاثير منو؟؟ هل من السلطات العليا ولا لا؟؟ هب هاي السلطه نفسها سلطه اماراتيه !! يعني ناس ذو مسؤوليه ويعرفون الاثر الي سببه فيصل وبالتالي تحت ضغط معين فصلوه (( هذا ان كان فصلوه على رمستج))

انا انسان واقعي اعيش حياتي بلحظتها .. ان شفت انسان امارتي رفع اسم بلادي مااتهايز اني اسانده وادعمه بالي اروم عليه.. ان كان شخص مريض احاول اخفف عنه (للعلم انا هب مقتنع بمرض فيصل كما ذكر.. لانها حجه اطلقوها تلقائيا لتبرير الي صار.. هاي وجهه نظري .. وهالسالفه مابصدقها الا ان شفت فيصل بعيوني ورمسته ).. وان كان شخص اساء للبلاد.. ونادر ماشفت احد بهالوضع فمااظن راح يكون له عندي اي احترام او اهتمام..

وبس...

ودمتم

الجنيه
04-05-05 ||, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوي الحساس ... أنا وياك بالرمسه اللي قلتها وأكيد محد يرضى على إماراتنا الحبيبه ومستحيل حد يتجرأ ويغلط عليها ونسكت له....
الله يسلمك أنا كان قصدي عيب أنه نحن نتخذ من اللي سواه حجه عسب أنقلل من احترامه أو أنشوه سمعته أنا ما أطريك أنت بس وايد ناس تموا يزيدون ويعيدون من عندهم والله العالم جان ما اتكون قصه الحادث بعد من خراريفهم...
ما علينا من حد كل واحد يبدا بنفسه ... يعني سالفه منتهيه من زمان ليش أنعيد وأنزيد فيها من عطاكم الحق تتشمتون فيه !!!!
الله لا يقول أتكون فمكانه ... بس فكر فيها اذا لا سمح الله تعرضت لموقف وأتصرفت فيه تصرف غير مقبول أو غير عقلاني ... هل بيرضيك أتشوف الناس ترمس عنك بالشين وأتألف قصص وسوالف عليك؟؟؟!!!! أكيد لا
وبكل صراحه أقولها لك كلمه أنا ما أحترمه أتقلل من أحترامك لنفسك لا أكثر أسمحلي على هالرمسه بس صدق مب حلوه منك ... ليش ما تحترمه هو ما أساء لك بصفه شخصيه ولا أذاك يعني انسان أخطأ ومحد معصوم عن الخطأ .. صدقني حتى لو نحن ما جربنا أنعيش بالغربه عارفين مدى الألم اللي حسيت به يوم يرمسون عن فيصل الإماراتي بس تدري أنت لو وقفت معاه حتى لو هو أخطأ. بكلمه منك صدقني كل اللي يرمس بيسكت ومابيقدر يرد عليك يعني لو أنت مثل ما أتقول تسند وأتآزر أي إماراتي كنت بتوقف معاه ضد الي يرمس يعني الحين هاييل اللي يستهزءون به تلقى واحد منهم فيه الجرأه أنه يقول هالرمسه بويه فيصل ؟؟؟!!! ما أضن...
ومثل ما يقول المثل
أنا وأخوي على أبن عمي وأنا وابن عمي على الغريب
يعني حتى لو ولد بلادك غلط لازم ما تسمح للغير يستهزء به لأنه في النهايه بيستهزء ببلادك اللي ما ترضى عليها ...

أتمنى كلامي ما يضايجك ولا أتضن أني أدافع عنه لغرض .. الريال ما أعرفه الا من السالفه اللي صارت بس مايهون علي مهما صار هذا بشر وعنده احاسيس وملنا الحق في تجريحه...

والسموحه

الحساس
04-05-05 ||, 11:29 PM
بالعكس يالجنيه ماضايجني كلامج..

بس حبيت ابيت شي..

يوم رمسوا عن فيصل الاماراتي.. شو توقعتي اني سويت.؟؟ سكت وبلعت اللساني؟ لا ..
يوم رمسوا رمسوا بالبدايه عن فيصل وخذتهم السالفه بسرعه بشكل عام للاماراتيين.. وهني ماسكت.. والحمدالله رمت افهمهم منو هو الاماراتي ومنو هي الاماراتيه.. وعطيتهم نماذج كثير تفتخر فيها الدول العربيه والاسلاميه كلها بهذا الشخص الاماراتي ( امرا او رجل)..

اذا انا اخطئت مثل ماقلتي .. اتقبل اي عقاب يناسبني... واقولها لج (امس اخطئت.. وراح ادفع ثمنه شهووور وزياده راح يدفع الثمن اهليه.. وكل ها بسببي انا )انا اتحمل العقاب مهما يكون اذا ارتكبت الخطا... بس اكيد مافي حد يقبل الاهانه ولا التحقير!!

واشكرج يالجنيه على رايج واحترمه..

الغاليه
05-05-05 ||, 12:38 AM
اخويــــــــه الحساس ..

بقــــولك شي .. ليش يعني لهالدرجه مأثرين فيك اللي ضحكوا على فيصل ومعتبرها اهانه

لكل اماراتي ! .. يالحساس ,, فيصل سوا شي يضحك ,, وهم ضحكوا وخلصت السالفه ..

وتعليقاتهم على الاماراتيين نتيجه لهالسالفه بس بتكون تحت اطار الدعابة والتندر ..

مب حقيقة ولصقت فينا ! .. حتى لو تموا يعلقون من اليوم لين باجر .. بسويلهم طاف واكبر طاف بعد

وعن سالفة فيصل وشغله انا بعد مب متاكده من السالفه ,, بس سمعت عنها ..

بس في قناعتي انه مايستحق الفصل لهالسبب الواهي .. بالعكس لو واحد من اللي له سلطه

اظهر اهتمامه ومواساته لفيصل .. وشاف شوو الاسباب اللي خلته جي ويابله دكتور يعالجه

احس كل الشعب من وراه بيسكت .. وبيحسوون فمشاعر هالانسان اللي هو اكييد بعد متندم على

هاللحظات اللي جلبت حياته .. .. وشي بعد احب اقوولك اياه .. انك لاتتريا شي اتشوفه ابعينك

واتكلمه بلسانك عشان اتصدقه .. لانك جي وايد بتتعب ( واعطي لأخاك 70 عذرا ) ..

اخويه الحســـاس ,,,

انت طرحت رايــــك عن الموضــــوع وحسيـــتبه انا قاســــي .. وهذا رايي بالنسبة لرايك ..

واحيي فيك ابصراحه روحك الحواريـــة الطيبه .. :laugh: ظهرت مب شرير وايد

والسمـــوحه منك

الحساس
05-05-05 ||, 12:56 AM
بل مب شرير وايد!! يعني شرير...

على اي حال ...

اكتفي انا بهذا القدر من الردود على الاعضاء... وحبيت ابين رائي لكم بما ان الموضوع مفتوح للكل... واتمنى اي حد عنده تعليق يعلق على الموضوع لاني هب مستعد كل شوي وارد وابين رائي ...

تحياتي للكل...

لاتنسون... am الـحساس