المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يبـصـق على نفســه

أحلى منصوري
12-04-05 ||, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو نــداء شديــد اللهجـة لمـن يحـاول فقط مجــرد المحاولـة أن يبصــق على تلك البقــع المضيـئـة هنــا وهنــا فقــط في الواحــات ، كـم حاولنـا أن نوضـّـح فقـط مجـرد التوضيــح ولكــن هنــاك من الأصنـاف لا تعرف التفاهـم ولا حتــى إسلوب الحوار وتحسـب أنهـا في ( حديقــة حيــوان ) من دون بــوّاب أو حتــى من دون أســوار ولو حتـى كان مالك الحديقـة هو الباصـق فلا إحتــرام وقتهـا ولا إنصــات لمـن يصرخ ويتهـجـم بلا ميزان بل يتخـذ سلطتـه وقوتـه الغيـر مفيدة وغير مجديـة لأنه الضعيف يبقى ضعيف ودنيئ في أغلب الأوقـــات ..

فــن التعامــل والرد على الأعضــاء وخاصـة من قبل إداري هذا الموقـع غيــر متواجـدة فترى منهـم من تضحك لعقلتيه المحدودة والغبيـة والبعض الآخــر يحاول الصراخ في العلبـة الفارغـة والتي لا يُسمع صداها إلا متردداً في أذنـه بعيــداً عن أذن بقيـة الأعضــاء ..

يضــن بردوده الهمجيـة بإنه أوقفك عنـد حد الخــوف أو يحـسـب بإن لونـه ( المعفـن ) سيحميـه من كلام النــاس فلا يريـد من يعانـده أو يقول له غيـر الذي اقتنـع بــه فهــو ذو منــصــب وانت تمتلك عضـويــة عادية ملونة بلون أزرق يمتلكهـا الكثيــر غيــرك ..

إسلــوب الطعــن في الظهــر واستخدام خواص المتمـّـرد في إيقــاف ما قــد قلته لــن يفيـــد وإسلوب الرسائل الخاصـة لا يفيــد مع هذه الأصنــاف المتحجـّـرة عقليــاً ..

إذا كان للحــوار مجـالاً وللمواضيــع مــدى أكبــر وأوسع ممـا يتصـوره الكثيــر فلتفتح تلك الأقفال التي أقفلت السجون وكبلت أصحاب المناصب حيث أنه إذا لم يعرف ما يقـل أقفل ورحل مهدداً ومتوعداً بالعقــاب ولو استطعت لعاقبـت ولكـن لا أعلم ما هذا الخــوف ...

قانون الواحات يمنـع طرح الشكاوي على المراقبيــن ( علنيـاً ) وما قـد طرحتـه يعتبـر صفعـة لمـن يحمل تلك الصفـات فقـط واللي على راسـه بطحـه يتحسسهــا ..

والسموحه

أخــوكم
أحلى منصوري

الحاضر الغايب
12-04-05 ||, 10:32 PM
السلام عليكم ...

ينقل الي واحه الفضفضه ... ولي عوده باذن الله للتعقيب هنا ....

والسموحه ...

طيب القلب
13-04-05 ||, 12:13 PM
نــداء شديــد اللهجـة

يبصــق على تلك البقــع المضيـئـة

هنــاك من الأصنـاف لا تعرف التفاهـم ولا حتــى إسلوب الحوار وتحسـب أنهـا في ( حديقــة حيــوان ) مالك الحديقـة هو الباصـق

تضحك لعقلتيه المحدودة والغبيـة والبعض الآخــر يحاول الصراخ في العلبـة الفارغـة

ردوده الهمجيـة بإنه أوقفك عنـد حد الخــوف أو يحـسـب بإن لونـه ( المعفـن )

إسلــوب الطعــن في الظهــر

هذه الأصنــاف المتحجـّـرة عقليــاً ..

لا أعلم ما هذا الخــوف ...

واللي على راسـه بطحـه يتحسسهــا ..

:love: الحمد لله اني مب مراقب ولا جان استوت علوم وتاريخ وجغرافيا :fa56:

وسبحان الذي يغير ولا يتغير

سؤال بريء جدا شو يعني يبصق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:fa39:

عنود الريف
14-04-05 ||, 03:21 PM
أخي احلى منصوري ....
انا معك في ان بعض المراقبين لديه ردود تطعن في الظهر كما قلت .. ولكن اخي الا ترى ان بعض الاعضاء ردودهم تكون قاسيه وغير مهذبة في نفس الوقت ؟؟؟؟
كم من رد رأيته يحمل الكثير من الطعنات في ظهور المراقبين .... اخي ضع مكانك في مكانهم ... بعض المراقبين يعاني من وجود تلك الردود .. فمنهم من لا يحترم الآخر .. سواء بالردود او بالرسائل الخاصه ..
المراقب يحمل اعباء كثيره .. في سبيل الافضل للاعضاء ..
اخي لو كان الاحترام متبادل في وجود اختلاف في الراي فانه لا يفسد في الود قضيه ...
ولكن منهم من يجعل من المشكله مصيبه ...
مجرد راي ..
اشكرك على الفضفضه ..
والسموووحه

العجيبة
14-04-05 ||, 04:12 PM
السـلام عليكـم ورحمـة اللـه وبـركـاتـه

المقصـود من كـلامـك يا أخوي أحلى منصـوري في نظري معذور
يهلـك ويهلـك ويحـاول قـد ما يقـدر إنه يسـوي للـواحات ولنا الأفضـل
ونحـن نقابله ونرد عليه بدون كلمـة شكـر .. بالعكس استقبلنا التغيير باعتراضات ومشاكل تافهه
يعني وين المشكلة يوم إنه عـدد الردود استـوى أقل ؟ ولا عـاد الشكـل استوى أزمة !!
يعنـي خلنا واقعييـن شـوي .. لو كنت انتـه أو أنـا أو أي حـد غيرنا مكانه
شو بيكون ردك على ناس ما يقدرون تعبـك .. لا والمشكلة انت خبرتهم انك ما خلصت
من كل التعديلات .. يعنـي عطيتهم وعـد ان هالشـي اللي تشوفونه بداية وفيه تطورات

صحيـح كان رده قاسـي شـوي .. لكـن الصراحة ما أقـدر ألومـه
لأن أسلوبـكـم ( انتـوا الأعضـاء ) كـان أقســى ..

بـس تـدري .. بعـدها الحيـاة حلــوة .. :inlove:

طيب القلب .. يبصـق = يتفـل :fa52:

واسمحـلي يا أخـوي أحلى منصـوري
قلت اللي عنـدي بصـراحـة اللي أظن إنهـا ما بتعيبـك

وشكـرا

العجيبة

الحساس
14-04-05 ||, 05:21 PM
يبصق !! حديقه حيوان !! دنيئ !!غبيه !!معفن!!

كلها كلمات قويه ومثل ماتفضلت نداء شديد اللهجه .. فهذا النداء شديد باستخدامك هذه الكلمات .. وقد ارتقيت في معانيك لتصل لحد استخدام هذه الكلمات كي تسمعنا وتسمع القارئ نقاطك التي تتطلع لتبينها لنا ... وبنفس الوقت تبين لنا طريقه تفكيرك ..

انا مابقول شي بس احب اهديك هالجمله الي تفضلت وكتبتها انت .. وهي اهداء مني لك.. بس اتمنى تقلب الاوزان مكان الاعضاء حط الاداري ومكان الاداري حط الاعضاء وهكذا..

(( فــن التعامــل والرد على الأعضــاء وخاصـة من قبل إداري هذا الموقـع غيــر متواجـدة فترى منهـم من تضحك لعقلتيه المحدودة والغبيـة والبعض الآخــر يحاول الصراخ في العلبـة الفارغـة والتي لا يُسمع صداها إلا متردداً في أذنـه بعيــداً عن أذن بقيـة الأعضــاء ..))

تمنيت ان يكون هذا الموضوع موجه لي انا شخصيا عسب اعرف ارد عليك .. لكن بما انه موجه لشخص اخر (( مع العلم اني استنتجت انه لشخص اخر عن طريق طعنه الظهر الي تكلمت عنها انت فوق)) فساكتفي بما كتبت ..

نصيحه لوجه الله تعالى فقط... عامل الناس كما تريد انت ان يعاملوك..

الشوق
14-04-05 ||, 06:42 PM
احيانا يتغلب الغضب لدى البعض ..
حين يحس ان من حوووله لا يقدروا قيمة او تعب شخص قد قام بمجهود ..
فيتفاجىء بأن من حوله .. قد عارضووه وبكل قوة .. من دون ان يعطوووه فرصه لتقديم عرضه ..
اخوي احلى منصوري كيف بيكون شعورك وانت تنتج شي اتسويه علشان خاطر ناس اتحبهم في النهايه اتحصل جميع الابواب امقفله في ويهك .. والناس ما عطوووك فرصه في انهاء ما بدأته ..
انت يمكن حزة اف خاطرك كلمه وجهت لك .. لكن الم تفكر بالصفعات التي وجهت للطرف الاخر ..
الم تفكر بان الاخر قد تعب من اجل تقديم الافضل لنا ..
ققد تكون هناك سلبيات .. وقد تكون ايضا هناك ايجابيات ..
لكن علينا ان نتوقف ... فقد نستطيع في النهايه التغلب على المصاعب التي تواجهنا
دون ان نخطىء او نسيء لاي شخص .. ..
فهناك من تعب . فهل يستحق لقاء تعبه هذا العتاب بدل الشكر على ما فعله ... حتى وان لم نصل الى ما نريده ..

قد تكون هناك اخطاء .. لكن هل نعالج الخطأ بخطأ اكبر ..
وسلامتكم/ الشوق

أحلى منصوري
15-04-05 ||, 01:58 AM
طيب القلب ..
شكراً على المرور ..

..

عنود الريف ..
احترم رايـك واللي بالتأكيـد صحيــح وبلا شــك ,,

..

العجيبة ..
كنت اعتبر فكرك أوسع من الكلام اللي كتبتيـه ,,
راجعي كلامي مرة ثانيـة ( يمكن ) تتوصلين لنتيجـة ثانيـة غيـر اللي قلتيها وقمتي إتناقشينها ..

..

الحساس ..
شكراً على الدرس الـ :laugh:

..

الشوق ..
عندما يتفشى الخطأ ويبصح وقتها معضلة .. فما الحل :Oo:

كل التقديــر لكل من قرأ ومـّـر من هذه البوابـة ,,

همسـة أخيــرة ..
كنت اعتبر الأغبيـاء في الواحات محدوديـن وكنت اعتبـر عقليات بعض المثقفيـن أوسع من ما تصورت ( كنت فعل ماضي وانتهى :laugh: )

والسموحه

أخــوكم
المنصوري

عفاريتووو
15-04-05 ||, 09:40 AM
السلام عليكم

ما برد عالموضوع لاني ما عرفت منو قصدك بالضبط

.

ولكن ابا ارد على " همسة أخيرة "

.

كل انسان له طريقة تفكير ممكن تختلف عن الثاني

و نظرته للامور بعد تختلف

حتى حكمه على الناس يختلف

يمكن انت مريت بموقف مع شخص اتضايقت منه

لكن احنا ما شفنا منه غير كل خير :rock:

او العكس

.

ما اظن ان ممكن تحط اللي يختلف وياك بهل الامور تحت مسمى

"أغبياء"

.

اسمحلي اخوي

بن دبي
16-04-05 ||, 07:58 AM
شاالسلام عليكم

لقد تناها لمسامعي من بعض الأخوان انه الموضوع موجه لي وبشكل خاص بالرغم أن كاتب الموضوع لم يقم بإرسال دعوه لي للإطلاع على هذا الموضوع ... غريبه وهو يحفز بعض الأخوات والأخوان علىوضع الردود في مواضيعه بطريقة الدعوات !!

عيل وين اسلوب الطعن في الظهر !!

في نهايه الكلام أن لا أنزل مرتبتي الى مرتبه هذا الكلام الذي اوصفه بكثير من الصفات الحميده :) وهذا سبب عدم ردي على كلامك

حكة اليوم (( اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا ))

الــــوردة الحمــــرة
16-04-05 ||, 09:14 AM
مطلوب من الاداري فن التعامل مع الاعضاء!!!

والاعضاء مب مطلوب منهم شي!!!

اعتقد ان كل من الطرفين واجب عليه فن التعامل مع الاخرين واحترام الطرف الاخر حتى لو كانت عقليته محدودة وغبيه مثل ما تفضل الأخ.. :shutup:

دمعة شوق
16-04-05 ||, 09:47 PM
[QUOTE=الــــوردة الحمــــرة]مطلوب من الاداري فن التعامل مع الاعضاء!!!
...

ومطلــوب منهم أعطاء الحق للأعضاء
ومطلــوب أيضـاً تقديرهم و الاستماع لـ شكواهم
والاخذ بها على محمل الجد
والمطلــوب فهم شو اللي يباه العضو أو الاعضاء بشكل عام
...

هب ربي يحفظك منيه والدرب
...
الله المستعــان
...