المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج يمكنه اضهار الصور التي انحذفت في الموبايلات

عيون الشوق
18-05-04 ||, 01:47 PM
<font color='#FF7F00'>السلام عليكم
كنت اقرا في أحد المنتديات و كان في واحد حاط موضوع يقول فيه انه في برنامج اسمه <font color=#ff0000 size=4>seleq&nbsp;<font color=#000000>&nbsp; يستخدمونه في محلات الموبايلات و من خلال البرنامج يقدرون يردون الصور الي انخذفت من الموبايل.. يعني حتى لو خذفنا الصور يقدرون يطلعونه... بغيت اسأل اذا هالبرنامج فعلا يقدر يرد الصور الي انحذفت او لا؟؟</font></font></font>

الحاضر الغايب
19-05-04 ||, 09:13 AM
السلام عليكم ...
&nbsp;

<FONT color=#ff0000>ينقل الموضوع لقسم البرامج والاكسسوارات من واحة الهواتف ...كون الموضوع متعلق ببرنامج للهاتف ...</FONT>

اما انا فأعتقد ان البرنامج ما يرجع الصور اللي انمسحت .... بس يمكن يخزنها في اماكن مختلفة قبل حذف الصوره&nbsp;... وتقدر ترجع لها ... بس مافيها خاصية استرجاع الصور اللي انمسحت ... هذا من خلال تجربتي بالبرنامج .. وانا ما جربت امسح صورة واردها بالسيليق .... اتمنى الاعضاء يفيدونا اكثر ....

والسموحة ..

عيون الشوق
19-05-04 ||, 09:53 AM
<font color='#FF7F00'>مشكور اخوي.. و اتمنى أحد يفيدنا في هالموضوع</font>

المزوحي
19-05-04 ||, 02:50 PM
<font color='#000000'>أنا كذلك قريت ومن غير الميل اللي وصل في الدوام من تحذير هالنوعية من الموبايلات على اساس لو حد يصور هله ولو مسحوا الصور ..
ممكن يرجعونها .. لكن ماعرف اسم البرنامج ... لكن انا اقوووول إنه كل شي جايز ... في عالم التكنولوجيا ( المدمره )&nbsp;
المهم ...
مثل مافي اشياء ممكن إنه المشرفين يقدرون يغيرونها او يحذفونها في المنتديات .. ممكن بعد شهور يقدر إنه يسترجع الأمور اللي حذفها ...
والله أعلم ...</font>

بن دبي
21-05-04 ||, 01:37 AM
<font color='#000000'>صخ اخووووووووووووي هالخاصيه
انا قريت عن هالشي وجربت
وطلع صح يطلع الصور الي مسحتهم بس مب كلهم بعظهم
والسموحه</font>

رومانسي الأطباع
30-06-04 ||, 06:43 PM
<font color='#8D38C9'>

السلام عليكم

الصراحه هذا البرنامج جدا رائع بالرغم

من انه الناس استخدمووه استخدام خاطئه

وانا حطيت موضووع فيه البرنامج وشرح استخدامه ان شااء الله انه يفيدكم

<a target=_blank href="http://oasis.bindubai.com/cgi-bin/oasis.cgi?act=st;f=55;t=43891;r=1">اضغط هنا </a></font>