المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى من الكل الدخول وخصوصا من تابع قصة (قمر خالد

بن دبي
16-04-04 ||, 01:26 AM
<font color='#000000'><strong>اتمنى من الكل الدخول وخصوصا من تابع قصة (قمر خالد ) لان الموضوع يخص هاي القصة</strong>
<hr style="color: #ffffff" size=1>
&#60;&#33;-- / icon and title --&#62;&#60;&#33;-- message --&#62;
<div align=center><font color=darkred>أعزائي الأعضاء ..

بكل أسف اوصل لكم هاي الخبر
وكان يحتوي على نص من كاتبة القصه الأساسيه ,,,

وكان النص عباره عن :</font>

<font color=purple>السلام عليكم .. شحالكم .. ان شالله ابخير..
كل عام وانتو يا ربي بخير وصحه
كيف الحال .. ان شالله بخير
الغاليين .. السموحه منكم لاني تاخرت في الرد عليكم مده وصار لي فترة بعد ما يلست على النت لان ظروف قاهرة .. او يمكن مؤؤلمة صادتني وانا غايبه عنكم
اولا انا مرضت ودخلت المستشفى ولا احد يدري بهالموضوع بس الحمد لله انا طلعت وانا بالف صحه وعافيه لاني خضعت لعمليه جراحيه في الظهر .. والحمد لله انا تمام بخير بفضل الله ..
ثانيا.. انا انصدمت .. لا بل مت من خبر اصدع حياتي كلها .. ان شخص.. ملك قلبي وحياتي كلها .. راح وتركني للابد .. ولا فيني اني ارجعه لانه سافر للي ارحم من هالدنيا.. لله عز وجل ..
انا اليوم داخله عليكم اقول لكم اني ماراح اشبك مرة ثانيه والقصه للاسف الشديد ما راح تكمل .. لان الهام الحب .. وروح الرومانسيه راحت مع اللي راح من هالدنيا..
انا اسفه .. لا بل شديده الاسف.. بس ماروم ايلس هني واكتب لكم قصص رومانسيه تنتهي بالنهايات السعيده وانا حياتي الم بالم..
السموحه من الكل ..
الحلوة دوما ..
لكزس جيرل
تومي فديت قلبج
الشوق
وكل البنات اللي عاشن معاي احلى حياه مع سمر ويعقوب.. وشوي من حياه قمر وخالد .. اللي ماراح تنتهي ابدا .. دام ان القصه ما انتهت..
اتمنى لكم كل التوفيق
والوداااااع </font>

<font color=darkred>
</font></div></font>

أوراق الورد
27-04-04 ||, 02:50 AM
<P align=center>تم غلق الموضوع لعدم صحــة الخـــبر..
وكاتبــة قصــة قمر خــالد هي العضوة <FONT color=#ff0000>حمران النواظر</FONT> من منتدى ألم الإمارات..

وماكتبته في بداية موضوع القــصة هو

<FONT face="Lucida Console" color=#800080>السلام عليكم

اشحالكم
ان شالله بخير...
ارد لكم من بعد قصتي اللي ولله الحمد لاقت النجاح والاعجاب من الزوار ومن الاعضاء الغاليين وهاذا اللي حفزني اني اكتب قصه ثانيه .. والشي الجيد في هذه القصه انها كامله.... يعني راح تنزل بسرعه .. بس احذركم .. ذوي القلوب الضعيفه.. القصه رومانسيه حيييييييييييييييل

نبذه القصه بشكل سريع وباجر ان شالله اول جزئين

خالد ... امير احلام ملايين البنات.. وسيم .. اسمر .. عريض .. بدوي ههههه يحب الحب وغروره واعتداده بنفسه لانه عربي... كبير..
حب بنت من كل اعماق قلبه .. وعاش على حبها .. واضطر بالاخر انه يدوس على قلبه وياخذ غيرها .. اللي مسرع مااستوت اكبر زوبعه في حياته</FONT>

</P>