المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده

جمال الكون
15-10-03 ||, 06:14 PM
<font color='#000080'>السلام عليكم&nbsp;&nbsp; ...
شحوالكم&nbsp; ... عساكم مرتاحين&nbsp; ... ربي يعافيكم ..
بصراحه يا جماعه&nbsp; .. أنا&nbsp; أبا اتعلم شي من زمان ....&nbsp;&nbsp; ومب قادر&nbsp;
يا ريت لو حد منكم عنده خبره&nbsp; أو خلفية&nbsp;&nbsp; ولو بسيطه&nbsp; ..&nbsp; يخبرني&nbsp;

أنا&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; مخزن تسجيلات صوتية عندي بالجهاز&nbsp; ,,,&nbsp;&nbsp;&nbsp; يعني&nbsp;&nbsp; سجلتهن عن طريق&nbsp; مسجل الصوت اللي في الكومبيوتر&nbsp; ,,,
فهمتوني؟؟؟؟&nbsp;&nbsp;&nbsp; أوكي&nbsp; ... عيل بكمل&nbsp; ,,,
&nbsp;إذا بغيت&nbsp;&nbsp; أسوي&nbsp; upload&nbsp;&nbsp; حق التسجيلات هايي&nbsp;&nbsp; بحيث أني أسوي لها رابط على النت&nbsp; ... ويقدر غيري&nbsp;&nbsp; يسمعها&nbsp; ... كيف أسوي؟؟؟

سألت&nbsp; كذا&nbsp; شخص&nbsp; ... وقال لي&nbsp;&nbsp; أنه لازم يكون عندي&nbsp; .. برنامج أسمه&nbsp; ( total recorder )&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; لأن هالبرنامج يحول التسجيل&nbsp;&nbsp; إلى&nbsp; wav&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; .... سؤالي هو ... وين أقدر أحصل هالبرنامج؟؟؟
...&nbsp; وبعدين قالولي&nbsp; أنه عقب&nbsp; ما أحول صوتي&nbsp;&nbsp; إلى&nbsp; wav&nbsp;&nbsp; لازم&nbsp;&nbsp;&nbsp; أغيره&nbsp; وأخليه يشتغل على&nbsp; real player&nbsp;&nbsp;&nbsp; وهذا الشي&nbsp; محتاج برنامج&nbsp;&nbsp; ما أذكر&nbsp; شو أسمه&nbsp; ...
ف&nbsp; يا ريت&nbsp; لو&nbsp; حد منكم&nbsp;&nbsp; يخبرني وين أقدر أحصل البرنامج اللي يحول الصوت&nbsp; من&nbsp; wav&nbsp;&nbsp;&nbsp; إلى&nbsp; real&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; ...
أنزيــــــــــــــــــن&nbsp;&nbsp; .... إذا&nbsp; سويت كل هذا&nbsp; .. تبقى عليي خطوه أخيره وهي&nbsp;&nbsp; أني&nbsp; أحمل&nbsp; الملف اللي&nbsp;&nbsp; بالريل بلاير&nbsp;&nbsp; من الجهاز إلى&nbsp; ال&nbsp;web&nbsp;&nbsp;&nbsp; يعني أسوي له&nbsp; upload&nbsp;&nbsp;&nbsp;

ممكن حد منكم يعطيني موقع&nbsp;&nbsp;&nbsp; أقدر من خلاله &nbsp; أحمل الملف الصوتي&nbsp; ...على أساس&nbsp;&nbsp; يكون&nbsp; جاهز للأستماع؟؟؟؟

طلبتكم يا أخوان&nbsp; ... وأتمنى أنكم تساعدوني&nbsp; ...

والسمـــــــــــــــوحه&nbsp; .. طولت عليكم

تحياتي&nbsp; ...
أخوكم&nbsp; ... جمال</font>

فقيرومتين وأسود
22-10-03 ||, 02:11 AM
<font color='#000000'>مرحبا اخوى كل شي بسيط &nbsp; &nbsp; &nbsp;
تحتاج البرنامج هذا ra2wav &nbsp; والبرنامج هذا realproducer plus &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; انا اقول لك احسن حال &nbsp;اى شي عندك تبغي ترفعه على النت خبرني وانا برفعه لك وبغير كل شي فيها والسموحه منك اخوى</font>