المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانديـــة والآراء



إمارات اف ام
11-12-02 ||, 06:58 AM
<font color='#000000'>النصر : بكل هدوء يزحف الى القمه.. وبدون ضجه اعلاميه... مما يثبت ان العمل بهدوء وسريه يضمن النجاح.. والابتعاد عن التطبيل الاعلامي يصل بالفريق الى هدفه.

الأهلي : مبروك عليكم الاداء قبل النتيجه... لأن الفوز على الزعيم في عقر داره امر ليس بالسهل... ولكن يثبت الاهلي بأنه وصل الى مرحلة النضج الكروي... وبدأ يقطف الثمار.

الشعب : أصعب فريق في الدرجه الأولى... يحقق ما يريد بالروح والعزيمه والتصميم... والذي تفتقده بعض الانديه الاخرى... ويثبت الكوماندوز يوما بعد آخر بأن المال وحده لا يصنع الانجازات.

العين : الزعيم هو الزعيم... ولم يخلق الفريق الذي لا يهزم.. فالهزيمه وارده.. وكرة القدم فوز وخساره.. وفي رد سابق طالبت العيناويه بالحذر... معليش.. البنفسج قدها وقدود.

الجزيره : الجزيره هذا الموسم ليس هو الجزيره الذي عهدناه... يمكن لكثرة النجوم دور في عدم الظهور بالمستوى المتوقع... أو الاعتماد على ويا له تأثير... ننتظر ان نرى الجزيره يقدم مستويات افضل وأن نرى دور اكبر للاعبين المواطنين.

الوحده : يحقق ما يريد ويصل الى مبتغاه بكل هدوء.. يستطيع تغيير النتيجه ويستفيد من مقدرات لاعبيه بالشكل الصحيح.. اتوقع ان ينقض على الصداره في الاسابيع المقبله.. فلم نتعود ان نرى الوحده خارج المربع الذهبي.

دبي : هل تصدق التوقعات... ام تستمر في المنافسه... وهل هو مجرد حماس البدايه... ام انه المستوى الحقيقي لأسود دبي... وماذا يخبئ لنا الفريق في الجولات المقبله.. هذا ما سنعرفه قريبا.

الاتحاد : الحاضر الغايب... لا نشعر بوجوده ولكن له كلمته في الملعب.. صعب جدا خارج ملعبه... وأصعب عندما يلعب على ملعبه... ارى انه في طريقه الى ان يكون شعب آخر.. وكوماندوز جديد.

الظفره : بدأ بدايه تخوف.. ولكن سرعان ما تبعثرت اوراقه... فهل يصمد فارس الغربيه.. وهو يمتاز بأجانب على مستوى بالاضافه الى عدد من المواطنين المميزين... أم يسقط في الاختبار.

الوصل : بدأ الوصل في التحرك.. ولكن خطواته بطيئه.. وصل الوصل الى النقطه الرابعه.. أو التعادل الرابع.. واقتنص نقطه من العنكبوت على ارضه... اكثر ما يحتاجه الآن هو جمهوره.. والقمه تفتقد للون الاصفر.

الشباب : لا ادري ماذا اقول.. ولكن اتمنى كما يتمنى جمهور الاخضر... و ما نيل المطالب بالتمني... نحتاج عزيمة الشعباويه.. وإصرار الاهلاويه وحماس العيناويه وهدوء النصراويه وإرادة الوحداويه لنشاركهم القمه.

الشارقه : وعساك دوم مشرقه يالشارقه.. ولا يختلف وضع الشارقه عن الشباب... متشابهين في كل شيء.. حتى مباراتهم انتهت بالتعادل.. وليس هذا مكان فرقة النحل ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.</font>